اعلان

انهيار وإنكار.. مصادر بالمطار تكشف تفاصيل ضبط الفنانة منة شلبي بتهمة حيازة المخدرات

منة شلبي
منة شلبي
كتب : أهل مصر

كشفت مصادر بمطار القاهرة الدولي، تفاصيل جديدة بشأن كواليس عملية ضبط الفنانة منة شلبي، وبحوزتها مخدر الماريجوانا، الممنوع من التداول في مصر، أثناء قدومها من ولاية نيويورك الأمريكية.

ونحجت جمارك مطار القاهرة الدولي، في ضبط الفنانة الشهيرة منة شلبي، عقب وصولها من الولايات المتحدة الأمريكية، وبحوزتها كمية من نبات الماريجوانا المخدر، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية معها، وإحالتها إلى النيابة للتحقيق في الواقعة.

كواليس عملية ضبط منة شلبي

وكشفت المصادر، التي فضلت عدم ذكر أسمائها، عن أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة المصرية القادمة من نيويورك، اشتبه مأمور الجمرك في الفنانة منة شلبي، فور دخولها استراحة الخدمة المميزة، لوجود جسم معتم داخل حقيبتها الشخصية، وبفتحها عثرت الجمارك على مضبوطات متنوعة من المخدرات، عبارة عن زيت الحشيش داخل 12 'ڤيب'، و5 أكياس من مخدر الماريجوانا، ومطحنة، وبعض الحلويات بها مخدر الماريجوانا.

المخدرات المضبوطة بحوزة منة شلبي

وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم تفتيش الفنانة ذاتيا، بواسطة مأمورة الجمرك، ومعها باحثة شرطة، وذلك للتأكد من عدم حملها لأي مواد مخدرة في ملابسها أو على جسدها.

وحررت سلطات الجمارك محضر ضبط جمركي، تحت إشراف الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مبنى الركاب 3 بالمطار.

ورجحت المصادر أن من الوارد الإفراج عن الفنانة من النيابة، مقابل كفالة مالية، لحيازتها مواد مخدرة للتعاطي وليس الاتجار.

رد فعل منة شلبي

وأشارت المصادر إلى أن عملية ضبط الفنانة منة شلبي، أدت إلى انهيارها، ودخولها في نوبة بكاء شديدة، خاصة أثناء التحقيق معاها، كما أنكرت علمها بطبيعة الأشياء المضبوطة معها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً