اعلان

لطيفة تحيي حفلًا في الشارقة بمناسبة اليوم الوطني للإمارات

لطيفة
لطيفة

تستعد الفنانة لطيفة لإحياء حفل غنائي في دولة الإمارات اليوم السبت، احتفالا بـ اليوم الوطني للإمارات وذلك على مسرح المجاز في الشارقة.

لطيفة

آخر أعمال لطيفة

طرحت النجمة العربية لطيفة أغنيتها الجديدة 'مربوحة'، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات 'يوتيوب'، وتعد أغنية 'مربوحة' إهداء من لطيفة للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم الذي أنطلق ٢٠ نوفمبر الجاري بدولة قطر.

أغنية مربوحة

أغنية 'مربوحة' كلمات وألحان حمدي المهيري، وإخراج شريف ترحيمي، الذي قام بتصويرها في دبي خلال الأيام الماضية. 

لطيفة

اليوم الوطني للإماراتيذكر أن اليوم الوطني للإمارات يوافق يوم 2 ديسمبر كل عام، وتحتفل فيه دولة الإمارات العربية المتحدة بذكرى قيام اتحادها الذي تأسس عام 1971، كدولة اتحادية تأسست في 2 ديسمبر 1971 وتتكون من 7 إمارات هي أبو ظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة. وتعد واحدة من الدول الأكثر استقرارا بالعالم.

وكانت الانطلاقة التاريخية لهذا الاتحاد قد بدأت في 18 يوليو 1971، عندما قرّر حكّام ست إمارات من الإمارات المتصالحة هي: أبوظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، والفجيرة، تكوين دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي 2 ديسمبر 1971 تمّ الإعلان رسمياً عن تأسيس دولة اتحادية مستقلة ذات سيادة. وفي العاشر من فبراير عام 1972 أعلنت إمارة رأس الخيمة انضمامها للاتحاد ليكتمل عقد الإمارات السبع في إطار واحد، ثم أخذت تندمج تدريجيا بشكل إيجابي بكل إمكاناتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)