اعلان

محمد نشأت عن مسلسل إيجار قديم: كنت متأكد من النجاح.. وشريف منير "معجون تمثيل"

الفنان محمد نشأت
الفنان محمد نشأت

أعرب الفنان محمد نشأت عن سعادته بالتواجد والمشاركة فى مسلسل إيجار قديم الذى يعرض على قناة ON حاليًا، والذي يشارك فيه بشخصية هشام عطوة، وهو صاحب شقة مغلقة.

فرحان بمشاركتي في مسلسل إيجار قديم

وقال محمد نشأت في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، 'المسلسل كان جديد جدًا عليا كنت محتاج أذاكره كويس أوي، وفرحان بمشاركتي في العمل لأنه من الأعمال المهمة في الفترة الحالية، علي مستوى مناقشة القضايا، وفخور إني اشتغلت مع شريف منير'.

محمد نشأت

وأضاف: 'كنت متوقع نجاح المسلسل من حماس المجموعة اللي شغاله فيه، وكلنا كنا مبسوطين من الورق أوي وكان عندنا حالة شغف للمشاركة في العمل، وشريف منير بيمثل بإيده وسنانه ومعجون بالتمثيل فاكنت متأكد أن المسلسل هيطلع حلو'.

شخصية محمد نشأت في مسلسل إيجار قديم

ويشارك نشأت خلال المسلسل من خلال شخصية هشام عطوة، وهو صاحب شقة مغلقة يسعى شريف منير للحصول عليها لحل أزمته مع محمد الشرنوبى الذى يحاول بدوره إخراج الأخير بكل الطرق من شقة والده.

محمد نشأت

مسلسل إيجار قديم

ويعرض مسلسل 'ايجار قديم' من السبت للأربعاء حصريًا على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

أبطال مسلسل إيجار قديم

مسلسل 'إيجار قديم'، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، محمد نشأت وأسامة عبد الله تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

محمد نشأت

WhatsApp
Telegram