اعلان

كأس العالم 2022.. كريم عبد العزيز يهنئ منتخب المغرب بالفوز على بلجيكا

أهل مصر
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

هنأ الفنان كريم عبد العزيز منتخب المغرب بعد فوزه المهم، مساء اليوم على نظيره البلجيكي بنتيجة 2/0، في إطار مباريات الجولة الثانية لبطولة كأس العالم بقطر 2022.

كأس العالم 2022

وكتب "عبد العزيز" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "مبروووك أسود الاطلسي ..مبروووك للمنتخب المغربي الشقيق الفوز علي بلجيكا 2/صفر ..كل التوفيق لكافه الفرق العربية المشاركة في بطولة كأس العالم ".

فوز المغرب على بلجيكا

وبهذا الفوز رفع رصيد منتخب المغرب إلى 4 نقاط في صدارة مجموعته، وخلفه يقع كل من بلجيكا 3 نقاط، بينما منتخب كرواتيا نقطة وحيدة في انتظار مباراته اليوم مع منتخب كندا الذي لا يمتلك أي نقاط.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية