اعلان

تخرج من المستشفى اليوم .. أخر تطورات الحالة الصحية لـ أنغام

أنغام
أنغام
كتب : ندى صدقي

أعرب الموسيقار محمد علي سليمان والد المطربة أنغام عن سعادة لتماثل ابنته الشفاء، لافتا أنها ستخرج اليوم الثلاثاء من المستشفى لتبدأ فترة النقاهه في المنزل.

وأكد في تصريحات سابقة أن كثير من الفنانين يتواصلون مع أنغام دائما ليطمئنوا على صحتها، ولكنه لا يريد أن يذكر أسماء لكي لا ينسى أحد، كما أنه أكد المطربة أنغام تطمئن الجمهور عليها وتشكرهم على الاهتمام بها.

الفنانة أنغام من داخل المستشفى

الحالة الصحية للفنانة أنغاموكان الدكتور أكرم العدوي، أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب قصر العيني، والطبيب المعالج للفنانة أنغام، كشف تطورات حالتها الصحية مؤكدًا أن الحالة تشهد تحسنًا وتقدمًا جيدًا.يذكر أن الدكتور المعالج للفنانة أنغام أكد إنها تعاني في الفترة الأخيرة من انسداد جزئي في الأمعاء وذلك بسبب المجهود التي بذلته بعد جراحة قد أجرتها سابقا، كما كشف إنها شهدت تحسنا في حالتها الصحية وبدأت تتناول حساء وأن الأمعاء بدأت تعمل بصورة طبيعية.

شائعة إصابة الفنانة أنغام بأورام سرطانية

كما أكد الدكتور أكرم العدوي، أن الأخبار التي تزعم إصابة أنغام بأورام سرطانية لا أساس لها من الصحة، مضيفًا: 'كلام لا أساس له من الصحة، الفنانة عانت من وعكة طبية؛ نتيجة الإجهاد بعد العملية، وهي مضاعفات طبية واردة، وستكون أقرب مما نتصور بين الجمهور وتغني'.

الفنانة أنغام

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا