اعلان

تعرف على مفاجأة محمد ممدوح لمسلسل الرشيد

محمد ممدوح
محمد ممدوح
كتب : ندى صدقي

يستعد الفنان محمد ممدوح للدخول في المارثون الرمضاني 2023 بالتحضير للمسلسل الجديد 'الرشيد' المكون من 15 حلقة، وتقوم بدور البطولة معه الفنانة ريهام عبد الغفور.

محمد ممدوح الفنان محمد ممدوح

مي ممدوح مخرجة مسلسل الرشيد

أعرب محمد ممدوح عن سعادته بالاستعداد لمسلسل الرشيد مسندا لشقيقته 'مي ممدوح' إخراج العمل، لافتا إنها تقوم بالإخراج لأول مرة وذلك بعد عملها مساعد مخرج في العديد من الأعمال الفنية.

المخرجة مي ممدوح

مي ممدوح عملت كمخرج منفذ في العديد من الأعمال أبرزها 'زي الشمس' للفنانة دينا الشربيني وإخراج سامح عبد العزيز، 'واحة الغروب' بطولة خالد النبوي ومنة شلبي وإخراج كاملة أبو ذكرى، فيلم 'يوم للستات' بطولة إلهام شاهين وإخراج كاملة أبو ذكرى، فيلم 'بيبو وبشير' بطولة منة شلبي وآسر ياسين وإخراج مريم أبو عوف، مسلسل 'عفاريت السيالة' بطولة عبلة كامل وصفية العمري وإخراج إسماعيل عبد الحافظ وغيرها من الأعمال.

آخر أعمال الفنان محمد ممدوحيذكر أن محمد ممدوح غاب عن دراما رمضان الماضي واكتفى بالظهور كضيف شرف في 3 مسلسلات 'العائدون' مع أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني وأحمد الأحمد وإخراج أحمد نادر جلال، و 'مكتوب عليا' مع أكرم حسني وأيتن عامر وهنادي مهني وإخراج خالد الحلفاوي، و 'الكبير أوى 6' مع أحمد مكي.

كما يقوم الفنان محمد ممدوح حالياً بتصوير فيلم ' شقو ' بالاشتراك مع عمرو يوسف وأمينة خليل ودينا الشربيني ووليد فواز ومحمد جمعة وعباس أبو الحسن، وإخراج كريم السبكي، حيث يجمع الفيلم الرباعي من جديد بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل 'جراند أوتيل' الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز