اعلان

شاروخان: يسرا أيقونة حقيقة وأسطورة مصرية

شاروخان
شاروخان

صرح النجم الهندي شاروخان أثناء تكريمه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ، خلال كلمته التي ألقاها بعد التكريم، أن النجمة 'يسرا' تعد من أهم الفنانات المصريات، وتعد أيقونة حقيقية وأسطورة مصرية.

وتابع أن السينما هي الحياة، لأنها تبث بداخلنا الجمال والمحبة، وهي تتيح الفرصة لتبادل الثقافات دون معاناة، لأنها تتحدث من خلال لغة نتفق عليها جميعا، وهي لغة الصورة السينمائية.، نتشارك من خلالها التجارب الإنسانية التي تثير بداخلنا مشاعر التعاطف ، كما شكر الله أن هناك ترجمة ليفهمها الكثيرون.

يذكر أن الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي يشهد عدد من أحدث إنتاجات السينما ، كما يشعد العرش الأول عالميا لفيلم 'الخلاط+' للمخرج فهد العماري المستوحى من سلسلة 'الخلاط'، وفيلم 'ع مفرق طريق'، للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمي الأول لفيلمها الكوميدي والرومانسي.

فيما يعرض فيلم 'جنيات إنشرين'، وأحدث أفلام المخرج الحائز على جائزة الأوسكار مارتن ماكدونا، فبعد صداقة ممتدة، يتوقّف مزارع الألبان بادريك (كولين فاريل) عند كوخ يقيم فيه صديقه الموسيقي كولم (بريندان جليسون) ليصحبه إلى المقهى، وعندها يخبره كولم فجأة أن صداقتهما قديمة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين