اعلان

محمد حماقي يحيي حفلًا في دبي.. تعرف على الموعد

حفل محمد حماقي
حفل محمد حماقي
كتب : ندى صدقي

شارك الفنان محمد حماقي متابعينه عبر خاصية الفيديوهات القصيرة بموقع 'إنستجرام' فيديوهات له من حفلة موسم الرياض أمس.

يقوم حماقي بإحياء حفلا غنائيًا بدولة الإمارات 'دبي' يوم 16 ديسمبر الجاري، ويقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

محمد حماقي محمد حماقي

أغنية قلبي حبك جدا

وطرح الفنان محمد حماقي، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان 'قلبي حبك جدا' تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

أخر أعمال محمد حماقي

وكانت آخر أغنيات محمد حماقي 'أدرينالين' كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقي مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائي عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

أغنية أرسم قلب 'محمد حماقي'

يذكر أن الفنان محمد حماقى شارك جمهوره ومحبيه بمقطع فيديو جديد له مع جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب، وهما يغنيان سويا أغنية 'ارسم قلب'.

وعلق حماقى على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على إنستجرام: 'دكتور مجدي يعقوب يمثل حاجة كبيرة ومهمة أوي في حياتنا، مش بس بعلمه ولكن كمان بإنسانيته.. ومهما وصل الطب والعلم لأعلى درجات التقدم، هيفضل بس فيه مجدي يعقوب واحد'.

وغنى حماقى برفقة الدكتور مجدي يعقوب، أغنية 'ارسم قلب وضحكة على الشبابيك'، والتي حصدت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، كما حاز الفيديو الذي نشره حماقى العديد من الإجابات من محبيه.

WhatsApp
Telegram