اعلان

بعد انخفاض إيراداته.. رفع فيلم أشباح أوروبا من دور العرض السينمائي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
كتب : ندى صدقي

رفعت دور العرض السينمائي فيلم أشباح أوروبا أمس الخميس، بعد انخفاض إيراداته التي وصلت قرابة مليون جنيه.

هيفاء وهبي هيفاء وهبي

فيلم أشباح أوروبا

ظل فيلم 'أشباح أوروبا' لفترة متصدر شباك التذاكر اليومي لكن بعد طرح أعمال جديدة تراجع عدد من المراكز للخلف حتي أصبح في نهاية قائمة الإيرادات اليومية.

وكان آخر إيراد يومي للفيلم 779 جنيها فقط مما عرضه ليكون أقرب الأفلام التي رفعت من السينمات، ليكون إجمالي إيراداته مليونين و 710 جنيهات.

أحداث فيلم اشباح اوروبا

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حيث تنجب زوجة ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

الفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي، وهو بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

أزمة هيفاء وهبي الأخيرة

أثارت الفنانة هيفاء وهبي، حالة كبيرة من الجدل في حفلها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الجمعة 28 أكتوبر، بسبب تداول صور صادمة لها.

وظهرت هيفاء وهبي في صور متداولة لها، بملامح صادمة، جعلت البعض يتساءل عن حقيقة تشوه ملامحها بسبب عمليات التجميل.

ولكن في حقيقة الأمر، صور هيفاء وهبي الصادمة كانت بجودة ضعيفة وإضاءة خافتة أثرت على وضع الصور، بينما ظهرت في صور أخرى ذات جودة عالية بملامحها العادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي