اعلان
اعلان

فشل ذريع.. نجل فؤاد المهندس يعلق على إعادة مسرحية سيدتي الجميلة

كواليس مسرحية سيدتي الجميلة
كواليس مسرحية سيدتي الجميلة

أعرب محمد نجل الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس، عن استيائه من إعادة تجسيد مسرحية سيدتي الجميلة التي قدمها والده والفنانة شويكار، بينما يشارك في بطولة المسرحية الجديدة الفنان أحمد السقا وريم مصطفى.

محمد سعد وفؤاد المهندس

وأوضح محمد فؤاد المهندس في تصريح لـ 'أهل مصر' أن سمير خفاجي منتج مسرحية 'سيدتي الجميلة'، صمم على إعادة تجسيدها عام 1996، وجسد بطولتها الفنان حسين فهمي ويسرا، علاء ولي الدين، محمد سعد، وحيد سيف، عزت أبو عوف، وسميت وقتها 'كعب عالي'، لافتا إلى أنها حققت فشلا ذريعا وكان يحضرها برفقة والده.

فؤاد المهندس فؤاد المهندس ونجله

محمد سعد

وأكمل محمد فؤاد المهندس، أنه طيلة العرض هو ووالده لم يبتسما على أي مشهد في المسرحية، وأن والده بعد العرض صعد على المسرح وأخذ سمير خفاجي المنتج وحسين فهمي ويسرا وأبطال المسرحية في أحد الغرف ووبخهم جميعا على مستوى المسرحية، وأعرب عن غضبه الشديد من الأمر، وتابع محمد المهندس: 'والدي قالهم المسرحية كلها مفهاش إلا واحد بس اللي كان كويس وهو الفنان محمد سعد، ووالدي قاله أنت مستقبلك كويس'.

فؤاد المهندس نجل فؤاد المهندس

مسرحية سيدتي الجميلة

وفي وقت سابق انتقد محمد فؤاد المهندس في تصريح لأهل مصر إعادة تجسيد مسرحية سيدتي الجميلة، بعد الإعلان عن تقدميها مرة أخرى من بطولة أحمد السقا وريم مصطفى.

وأعرب محمد فؤاد المهندس عن استيائه من هذا الأمر، لافتًا إلى أن أسرة الفنان الكبير فؤاد المهندس للأسف لا تملك حق الموافقة على إعادة تجسيد مسرحية سيدتي الجميلة من عدمه، موضحًا أن ورثة المنتج سمير خفاجي، هم من يحق لهم الموافقة او لا.

وأضاف محمد المهندس أن أيمن بهجت قمر المشرف على النص في مسرحية سيدتي الجميلة النسخة الجديدة، مميز في كتابة الأغاني لكن في التأليف ليس هناك أي مقارنة بينه وبين المؤلف الكبير والده بهجت قمر، الكاتب الأصلي لنص المسرحية، ووصفه بأنه كان قامة فنية كبيرة وعملاق من عمالقة التأليف ولن يعوض أحد مكانه.

ووجه محمد المهندس نصيحة لأيمن بهجت قمر، بأن يكون له أعماله الخاصة او يؤلف مسرحياته الخاصة به ولا يلجأ إلى أعمال والده.

وأوضح محمد فؤاد المهندس أن مسرحية سيدتي الجميلة لوالده والفنانة شويكار لن يأتي مثلها ابدا، وأنها حققت نجاحا كبيرا ولا تزال تحقق حتى يومنا، ولا يوجد اي مقارنة بين فؤاد المهندس وشويكار واي فنانين آخرين يجسدون المسرحية، فقيمة والده الفنية يعملها الجميع ولا يحتاج إلى شهادة من أحد.

وطالب محمد المهندس القائمين على العرض الجديد أن يقوموا بتصوير العرض الجديد من مسرحية سيدتي الجميلة وإذاعتها على التلفاز والجمهور من يحكم في نهاية الأمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض