اعلان

أسألكم الدعاء.. حسن الرداد ينعي والدته بكلمات مؤثرة

حسن الرداد ووالدته
حسن الرداد ووالدته

نعى الفنان حسن الرداد، والدته بكلمات مؤثرة في ذكري ميلادها، وذلك في منشور على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

حسن الرداد

ونشر حسن الرداد صورة له مع والدته أثناء أداء مناسك العمرة، معلقا: 'إنهاردة عيد ميلاد أمي الغالية والحمدلله عملتلها عمرة في عيد ميلادها، أكتر سفرية كنا بنسافرها مع بعض، بس الغريب إني كنت ناوي أعملها العمرة أثناء تواجدي في السعودية ومش عارف هروح أي يوم بسبب ظروف الشغل، لكن سبحان الله ربنا يستر الأمور أن اليوم اللي أعرف أعمل العمرة فيه يبقي يوم عيد ميلادها'.

وأضاف: 'والحاجة التانية إني خليت حد يصورني صورة بعد ما خلصت العمرة، والصدفة برضه إني كنت بتصور في نفس المكان اللي كنا متصوريين في مع بعض بس الفرق إني المرة دي لواحدي.. الله يرحمك يا أمي و يدخلك فسيح جناته إنشاء الله يا نور عيني و قلبي أسألكم الدعاء للسيدة: فادية الرداد'.

حسن الرداد ينعي والدته

وانهالت التعليقات من الفنانين و الجمهور، داعيا للفقيدة بالرحمة والمغفرة، وسائلين الله أن يدخلها فسيح جناته.

تحت تهديد السلاح

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد فيلم تحت تهديد السلاح، الذي يعرض حاليًا في السينمات، ويشاركه بطولته: مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل