اعلان

إلهام شاهين تدعم منة شلبي: بنوتي الحلوة الجميلة

إلهام شاهين ومنة شلبي
إلهام شاهين ومنة شلبي

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل 'بطلوع الروح'، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، وحصد عددًا من الجوائز في مهرجانات داخل وخارج مصر.

مسلسل بطلوع الروح

وقالت إلهام شاهين في تصريح لـ أهل مصر: 'شاهدت كثيرا من الفيديوهات لداعش الحقيقيين وللبنات الإيزيديات اللاتي تعرضن للاغتصاب على يد الدواعش، والإهانات البالغة للمرأة والأوطان والديانات الأخرى، ورأيت إلى أى مدى لا يوجد عندهم انتماء لأي شيء ويتاجرون بالدين وهم يبحثون عن مصلحة أو منفعة فقط'.

بطلوع الروح

إلهام شاهين

وعن الصعوبات التي قابلتها في مسلسل بطلوع الروح، قال إلهام شاهين: 'كل المشاهد كانت تتسم بالصعوبة ومرهقة وليس مشهد واحد فقط، ولا يوجد مشهد في هذا العمل إلا وكان صعب ومرهق سواء للمتواجد أمام الكاميرا أو خلفها'.

منة شلبي

وتابعت شاهين: 'أبطال العمل لا يوجد أحلى منهم، وأدوا أدوارهم بعبقرية بتوجيهات المخرجة الجبارة كاملة أبو ذكرى، وسعيدة جدا لالتقائي لأول مرة مع هذه المجموعة، سواء منة شلبي بنوتي الحلوة الجميلة الممثلة التي نضجت وأصبحت من أحسن بنات جيلها، وأحمد السعدني الأكثر من رائع ويتمتع بقدرات جبارة في إقناعنا بشخصية الداعشي، ومحمد حاتم النجم القادم فعلا وقدم شغل رائع للغاية، والحقيقة جميعهم كما فرحت بهم فنيا فأنا أحبهم جدا إنسانيا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو