اعلان

دينا الشربيني: وجود شخص في حياتي يشجعني يجعلني أفضل (فيديو)

أهل مصر
دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن أنها تحب إحساس الحب جدا، مشيرة إلى أن الحب ليس معناه فقط علاقة بين رجل وامرأة ولكن معناه حب الناس عموما والأهل والأصحاب.

دينا الشربيني: وجود حب في حياتي يجعلني أفضل

وقالت دينا الشربيني، خلال استضافتها في برنامج "يلّا نحكي"، الذي تقدمه الإعلامية جومانة بو عيد المذاع على قناة "LBC": "بحب إحساس الحب جدا، والحب مش بس معناه بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، معناه حب الناس عموما والأهل والأصحاب، وبحب شغلي جدا، لكن لازم يكون في توازن".

وردا على سؤال هل تعيش هذا التوازن حاليا، قالت: "عايشاه، وكويس إنك تركزي في شغلك، لكن لما يبقى في حد كويس في حياتك بيشجعك تشتغلي، ده بيخليكي تبقي أحسن ككل، لأن الشغل جزء من شخصيتك".

آخر أعمال دينا الشربيني

يذكر أن دينا الشربيني يعرض لها حاليا مسلسل "آخر دور"، وتدور أحداثه حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

كما تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها "يوم 13" في دور السينما، ويشاركها بطولته النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وانتهت دينا الشربيني من تصوير مشاهدها في حكاية "لو بعد حين"، ضمن أحداث مسلسل "حدث بالفعل"، والتي تجمعها لأول مرة بالفنانة شيرين رضا.

تتكون الحكاية من 3 حلقات، بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم ومحمد أبو داود وعابد عناني ولبنى ونس وإخراج هشام الرشيدى، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.

يتضمن مسلسل "حدث بالفعل" 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| دي بروين يهدر الأول