اعلان

طرح برومو مسرحية "سيدتي الجميلة" بموسم الرياض

سيدتي الجميلة
سيدتي الجميلة
كتب : ندى صدقي

أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر، عن برومو مسرحية 'سيدتي الجميلة ' بنسختها الجديدة ، بطولة الفنان أحمد السقا، وذلك قبل تقديمها على مسرح «بكر الشدي - البوليفارد الرياض»، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة، اعتبارًا من الغد، وحتى يوم 10 ديسمبر الجاري.

أحمد السقا أحمد السقا

شخصية محمد عبد الرحمن في سيدتي الجميلة

وتضمن البرومو الدعائي لمسرحية سيدتي الجميلة، ظهور لقطات استعراضية للفنان أحمد السقا، الذي يُجسد شخصية 'كمال الطاروطي' التي قدمها الفنان فؤاد المهندس ، وكذلك الفنان محمد عبد الرحمن، حيث يؤدي شخصية 'حسن مفتاح'، التي سبق وقدمها الفنان الراحل حسن مصطفى.

وعلق أيمن بهجت قمر، على البرومو الذي طرحه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: 'سيدتي الجميلة.. من 6 ديسمبر إلى 10 ديسمبر.. بموسم الرياض.. مستنيينكم'.

فريق عمل مسرحية سيدتي الجميلة

ويشارك في بطولة المسرحية نجوم الكوميديا أحمد السقا ومحمد عبد الرحمن 'توتا' وريم مصطفى وعلاء مرسي ومحسن منصور وليلي عز العرب وعبير منير وأسامة عبد الله ومصطفى عبد السلام وأحمد علي وهالة السعيد ومحمود ميليجي ومحمد يسري وجابر فراج، رؤية إخراجية مصطفى حسني.

أحداث مسرحية سيدتي الجميلة

سافر فريق مسرحية سيدتي الجميلة، إلى مدينة الرياض، لعقد بروفات نهائية قبيل ساعات من انطلاق العرض المسرحي، الذي تدور أحداثه حول هروب 'كمال'، متخصص الإتيكيت من رجل ذي نفوذ بصحبة صديقه ويقيم لدى بلطجي في حارة شعبية يلتقي بابنته النشالة التي تحلم أن تتعلم وتغير حياتها وما إن تجد كمال تلجأ إليه ليعلمها ويغيرها لتصبح من أبناء المجتمع الراقي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين