اعلان
اعلان

محمد فؤاد: أحب الرئيس السيسي جدًا لأنه بيخاف ربنا

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أشاد الفنان محمد فؤاد، بمحور التعمير الجديد، أبو ذكري حاليًا، الذي قلّل زمن الرحلة المرورية بشكل كبير، متمنيًا أن تُصبح مصر كلها بهذا الشكل الجيد.

محمد فؤاد يشيد بمحور التعمير

وأوضح فؤاد، أثناء لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج 'صالة التحرير' المذاع عبر قناة 'صدى البلد'، على هامش افتتاحات الرئيس السيسي عدة مشروعات منها محور أبو ذكري، إنه مر من محور أبو ذكري بالصدفة، مشيدًا بهذا المحور، ومتمنيًا أن يرى مصر كلها بهذا الشكل.

وأضاف فؤاد أن طريق محور أبو ذكري يحافظ على حياة المواطنين من حوادث السير؛ لأنه كان يُسمى بطريق الموت، سابقًا، مشيدًا بمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع من يقومون بجهد في أعمال التطوير التي تشهدها الدولة المصرية.

وأكمل محمد فؤاد حديثه قائلا:'ربنا يعينك يا ريس، البلد وقفت على قدميها بفضل الأشراف مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومعنا قيادة سياسية تخاف الله جدًا»، مشيرًا إلى أنه استمر لمدة 9 ساعات على طريق الإسكندرية داخل سيارته بسبب سوء الطريق قبل أعمال تطويره، مضيفًا: «أنا بحب الرئيس جدًا لأنه بيخاف ربنا'.

وأنهى فؤاد قائلاً: 'كل سنة وأنتم طيبين، وسنة سعيدة على أهل مصر كلهم، ربنا يجعلها سنة خير على مصر والأمة العربية، ويشوفوا كل هناء وسرور، ومصر حبيبتي أغلى اسم في الوجود، وهي مذكورة في القرآن الكريم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً