اعلان

محمد صاحب واقعة كشري التحرير يفاجئ الجميع في عزاء مفيد فوزي

أهل مصر
محمد صاحب واقعة كشري التحرير
محمد صاحب واقعة كشري التحرير

فاجأ محمد عادل الشهير بعامل النظافة صاحب واقعة الكشرى، الجميع بحضوره عزاء الإعلامي مفيد فوزي بكنيسة المرعشلي في الزمالك.

عزاء مفيد فوزي

وتواجد في عزاء مفيد فوزي عدد من نجوم الفن ومنهم: يحيى الفخراني، ووفاء عامر، والكاتبة فاطمة ناعوت، والفنانة لقاء سويدان والفنانة نبيلة عبيد، والفنانة دنيا عبد العزيز، ووزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

محمد صاحب واقعة كشري التحرير

عزاء مفيد فوزي

وتوفي الإعلامي القدير مفيد فوزي، أمس الأحد، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ89 عاما، حيث عانى في الفترة الماضية من وعكة صحية شديدة.

وشيع جثمان الإعلامي الكبير مفيد فوزي أمس من كنيسة مرعشلي بالزمالك، وحضر الجنازة عدد من الإعلاميين والشخصيات العامة، أبرزهم الإعلامي محمود سعد، حمدي رزق، والفنانة ميرفت أمين.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعائر الجمعة الأولى من رجب بالحرمين الشريفين (بث مباشر)