اعلان

سمير غانم من أطيب الشخصيات اللي قابلتها في حياتي .. أبرز تصريحات حسن الرداد مع "صاحبة السعادة"

حسن الرداد
حسن الرداد
كتب : ندى صدقي

قال الفنان حسن الرداد : ' سمير غانم من أطيب الشخصيات اللي قابلتها في حياتي ودلال عبد العزيز ضحوكة ومبتسمة ولما كان في مشكلة بيني وبين إيمي عمرها ما كانت تدخل وأنا اللي ابنها مش إيمي، ست جميلة ورائعة'.

حسن الرداد

وأضاف 'الرداد'؛ خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس وبرنامج 'صاحبة السعادة'؛ المذاع عبر فضائية 'dmc' قائلا: ' إن الفنانة دلال عبد العزيز تلقت العدوى من دنيا سميرغانم؛ ثم حسن الرداد، وبعدها أصيبت إيمي سمير غانم، ووالدها الفنان سميرغانم، وتم عزل كل شخص في شقة بمفرده' .

أبرز تصريحات الرداد مع صاحبة السعادة

وتابع الرداد 'سمير غانم توفى في نفس غرفة أمي وكنت محتاج لعلاج نفسي، بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز مريت بالأسى وتجربة مؤلمة في وقت أنا كنت محتاج فيه لعلاج نفسي، أو إني أقعد في مكان بعيد، لما حصلت وفاة أمي مكانش عندي وقت أحزن، واتحطيت في مسؤولية مع أختي، مش مقتنع إن وفاة أمي حصلت وديما بنكر وفاتها وأما بعمل صدقة بعمل وأنا مش مقتنع وأوقات بقول ربنا يديها الصحة، الـCV بتاعي مع الحيوانات سيء وإيمي مرة قالتي انا بحبك زي الكلاب.

كما قال ' ايمي ماشية في شنطة العربية على طول بأكل كلاب وقطط وماشية تأكلهم في الشارع، أما سيبت دمياط نزلت القاهرة كأن شوك في جسمي لأني بعدت عن أمي وأختي وهما روحي ، كنت بصلي وادعي انهم ميقبلونيش في المعهد وكنت عايز اقعد جنب أمي في دمياط ، مبقدرش افتكرأي حاجة لأمي ولا شكلها ولا صوتها ولو افتكرت ببقى في حالة صعبة '.

حسن الرداد ووالدته

تجربة الرداد مع فيلمه الأخير

كما قال عن تجربته مع فيلم تحت تهديد السلاح' فيلم تحت تهديد السلاح تجربة جديدة لى واتحمست لأنها قصة حقيقية'

أخر أعمال حسن الرداد

يذكر، أن أخر أعمال الفنان حسن الرداد مشاركته في فيلم “تحت تهديد السلاح”، الذي شارك بطولته إلى جانب كلا من النجوم شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ودارت قصة الفيلم حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينما.

WhatsApp
Telegram