اعلان

نبيل الحلفاوي منتقدًا الشناوي: الكورة ما لهاش كبير وتعاقب من يستهين بها

أهل مصر
نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

انتقد الفنان نبيل الحلفاوي أداء حارس مرمى فريق الأهلي محمد الشناوي، في مباراة الفريق، اليوم الأربعاء، ضد فريق غزل المحلة.

مباراة الأهلي وغزل المحلة

وكتب نبيل الحلفاوى عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلا:"جمهور الأهلي زعلان من الشناوي وعنده حق، الثقة مطلوبة بالطبع ولكن حارس الأهلي والمنتخب الأول لا يصح أن يغفل عن حدودها، الكورة ما لهاش كبير يا شنو وتعاقب بقسوة من يستهين بها مهما علا نجمه".

وتمكن فريق الأهلي اليوم من عبور فريق غزل المحلة في الجولة الخامسة من مباريات الدوري المصري الممتاز بنتيجة 2/0، سجلهما الجمنوب افريقي بيرسي تاو والبرازيل برونو سافيو، ليرتفع رصيد المارد الأحمر لـ 15 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً