اعلان

هيثم شاكر يكشف سبب بكائه بحفل السعودية: "كنت راسم سيناريوهات لليوم ده"

هيثم شاكر
هيثم شاكر
كتب : ندى صدقي

تصدر الفنان هيثم شاكر في الساعات الماضية محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره في برنامج سهرانين بعد أن تحدث عن سبب بكائه في حفلة بالسعودية مما أثار شغف رواد السوشيال ميديا لمعرفة السبب ماذا حدث.

هيثم شاكر بكاء هيثم شاكر علي المسرح

حديث هيثم شاكر في برنامج 'سهرانين'

تحدث الفنان هيثم شاكر في برنامج 'سهرانين' مع أمير كرارة المذاع علي فضائية on أمس الخميس عن سبب بكائه في حفلة السعودية منذ شهر وقال 'أنا بقالي سنين بغني في مهرجانات وحفلات وبشكل احترافي منذ 21 عام مع أغنية 'أحلف بالله' غنيت أمام ناس كتير جدا وأعداد كبيرة ومعنديش حتة الرهبة وقبل الوقوف علي المسرح بكون خايف جدا بس الحفلة دي تحديدا اليوم دة أنا مستنيه بقالي 20 سنة.

وأكمل هيثم قائلا: 'لما حلمت أكون مطرب وعندما بدأت آخد خطوات وأحقق حلمي طيب هل ياتري هكون مطرب مشهور أوي وهاروح أعمل حفلة في البلد دي تاني وأرجعلها وأنا اسم وفنان مشهور فطول الوقت برسم لليوم ده سيناريوهات هيكون عامل ازاي هل الناس هستقبلني ازاي فروحت الحفلة مع إستقبال الناس وبغني شريط حياتي بيعدي قدام عنيا فمقدرتش امسك نفسي وإنهارت'.

آخر أعمال هيثم شاكر

يذكر أن الفنان هيثم شاكر، كان قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان 'أتعدى حدودي' وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان محمد يحيي وتوزيع أحمد إبراهيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً