اعلان

بعد ظهورها الأخير بالبيجامة.. إزاي تبقى أحلام في 5 خطوات؟

الفنانة أحلام
الفنانة أحلام

فاجأت الفنانة أحلام، جمهورها عندما ظهورت بالبيجامة، خلال ترويجها لبرنامج سعودي أيدول، المقرر انطلاقه خلال الفترة المقبلة.

الفنانة أحلام

ونشرت أحلام مجموعة صور لها من البرنامج، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وظهرت مرتدية بيجامة، وهو ما أثار انتباه متابعيها.

الفنانة أحلام

وعلقت أحلام على الصور بالقول: 'من اللقاء الأول مع السوشيال ميديا، محبوب السعودية، في رياض الحب، انتظرونا قريبًا، سعودي أيدول'.

الفنانة أحلام

بداية أحلام

تحكي الفنانة أحلام أنها يوما لم تكن تملك المال لشراء أقل احتياجاتها العادية، والآن فهي تمتلك 'كريدت كارد' مطلي بالذهب، ومنازل متفرقة في دبي والقاهرة وقطر وبيروت ولندن وباريس.

وتُعتبر أحلام أحد المغنيات الأعلى أجرًا بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا.

الفنانة أحلام

أحلام في 5 معلومات

تعتبر أحلام من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط، بحسب مجلة أراب بزنس، وهي الأعلى أجراً على المستوى العربي.

1- تعيش أحلام متنقّلة ما بين قطر ودبي، وتمتلك منزلين في كل من البلدين إضافة إلى بيتين في مصر وشقتين في لندن وشقتين في لبنان وشقة في باريس.

2- في فبراير عام 2018 أطلقت دار الطيب للعطور عطراً جديداً يحمل اسم أحلام، وسط حملة دعائية، تصدرت الفيديو الدعائي الخاص بالعطر والذي تمّ تصويره في فرنسا حيث تظهر بشخصيتها كفنانة في مقابلة مع إحدى القنوات الفرنسية فتجيب على سؤال المذيعة حول سرّها وتقول: 'سرّي عطري'، وفي نوفمبر 2021 أطقت عطرها الثاني والذي حمل عنوان 'نور جيهان'.

ثروة أحلام

3- تحدثت أحلام عام 2012 في برنامج أنا والعسل، مع الإعلامي اللبناني نيشان عن بداية تكوين ثروتها، أحلام عزت الفضل إلى زوجها مبارك الهاجري في تكوين ثروتها وامتلاكها لعقارات ومشاريع في عدد من الدول وعلى رأسها الإمارات وقطر ولبنان وفرنسا وبريطانيا وأمريكا.

4- أحلام ذكرت بأنها استمدت العبرة من قصص المطربة اللبنانية القديرة صباح والمطربة الكويتية العراقية رباب.

الفنانة أحلام

أحلام ذكرت أن زوجها أدخلها فيما يشبه دورة تقشف تدريبية إذ مزق 14 بطاقة ائتمانية كانت تمتلكها وحثها على الدخول في استثمارات مالية لمستقبلها.

5- أوصت أحلام جمهورها بالتعلم من قصتها والحفاظ على أموالهم قائلة: 'القرش الأبيض بينفع في اليوم الأسود'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين