اعلان

أبرزهم رانيا يوسف.. نجمات أثرن الجدل بتغير ملامحهن وأصبحن أصغر سنًا

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثير جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، الأيام الماضية، بعد تداول صور لعدد من النجمات خضعن لعمليات تجميل مؤخرًا فظهرن بملامح أصغر سنًا وأكثر شبابًا، وأحدث تلك النجمات هن: رانيا يوسف، وأصالة، وروجينا، وفاء سالم، وذلك بعد تغير ملامحهن بشكل ملحوظ.

رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف، مجموعة صورًا لها من خلال حسابها الشخصي الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير'إنستجرام'، وبدت رانيا يوسف بملامح أصغر سنًا من ملامحها الطبيعية، وتسائل عدد كبير من الجمهور حول خضوعها لعمليات تجميل، حيث ظهرت رانيا يوسف في الصور بفستان فضي، وتسريحة شعر بسيطة خلال تواجدها في سلطنة عمان.

رانيا يوسف رانيا يوسف

رانيا يوسف

أصالة

أثارت أصالة، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن لاحظ عدد كبير من الجمهور تغيرًا واضحًا في ملامحها حيث بدت أصغر سنًا، ولكن أصالة أكدت خضوعها لعملية تجميل مؤخرًا، الأمر الذي جعلها تبدو غريبة الملامح في حفلها الأخير الذي أحيته بدبي.

أصالة

وظهرت أصالة أصغر سنًا وأكثر رشاقة وأجمل في الملامح وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على التشابه بينها وبين بلقيس في ملامحها الجديدة.

أصالة

روجينا

شاركت روجينا مُتابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها في دبي، وظهرت روجينا بقميص أبيض ومكياج غير ملامحها وتصفيفة شعر غيرت من مظهرها، لتبدو أصغر في العمر وأكثر نشاطًا وحيوية، وتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول خضوعها لعملية تجميل أو هذا مكياج وتعديل للصور باستخدام الفوتشوب، وأكد آخرون أنها لم تخضع لعمليات تجميل خاصة بعد تداول صور أخرى لها من دبي برفقة زوجها أشرف زكي.

روجينا

روجينا

وفاء سالم

ظهرت وفاء سالم بإطلالة شبابية، وذلك بعد أيام من إعلانها تفاصيل خضوعها لعمليات تجميل تسببت في تشوهات في وجهها من قبل أطباء معروفين في مجال التجميل.

وقالت وفاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه 'الحكاية': 'أنا على مدار كذا سنة تعرضت لحقن وخيوط عند دكاترة كبيرة مشاهير، وكنت كل مرة أروح لدكتور على أساس يصلحلي غلط اللي قبله'.

وفاء سالم

وأضافت: 'كل مرة كنت بتفرج على النتيجة، ألاقي تشوهات في وشي، والناس كانت بتتكسف تقولي، حتى كان أدائي مضايقني جدًا، إزاي كمملثة وأنا في تشوهات في وشي، لغاية إني وصلت لمرحلة، إني مش هروح لأي دكتور، لإني كل ما أروح لدكتور يقولي إحنا مش هنقدر نعمل أي حاجة'.

وتابعت وفاء سالم: 'أنا دلوقتي بوري وشي لحضرتك من غير أي فلاتر ومن غير أي ميك أب، المناطق اللي في وشي أغلب الأساتذة قالولي مش هنقدر نتدخل لإنها مناطق أعصاب. لحد ما ربنا كرمني وقابلت دكتور س.غ، أنا ما كنتش فاهمة لما قابلته قالي احنا محتاجين نعمل إشاعة للمنطقة دي'.

وأكملت: 'الدكتور عمل العملية وصورها لي فيديو، لقى إن الصديد واصل للشبكية وللمخ، الحمد لله ربنا أنقذني، أنقذ حياتي، بعيدًا عن إني همثل أو مش همثل، الحمد لله إنه أنا تجاوزت دا'.

وفاء سالم

وأردفت: 'الصديد اللي حصلي كان من الحقن، وكان في خيوط جوا وشي، أنا تعرضت لطول الوقت لشكل من أشكال الابتزاز، وكان نفسي إن دا ما يحصلش'.

واختتمت وفاء سالم حديثها: 'أنا رجعت بنسبة كبيرة جدا لشكلي، رجعلي وفاء، أنا عايزة وفاء اللي الجمهور حبها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان