اعلان

بدء التحقيق مع عمر كمال في نقابة الموسيقيين بعد إيقافه عن الغناء (صور)

التحقيق مع عمر كمال
التحقيق مع عمر كمال

بدأت نقابة المهن الموسيقية، التحقيق مع مغني المهرجانات عمر كمال، بعد إعلان إيقافه أمس السبت وإحالته للتحقيق.

التحقيق مع عمر كمال

ومن المنتظر أن تعلن النتيجة فور الانتهاء من الحديث معه، وكانت نقابة المهن الموسيقية كشفت أسباب إيقاف المطرب عمر كمال عن الغناء وإحالته للتحقيق، في بيان أصدرته أمس.

التحقيق مع عمر كمال نقابة الموسيقيين

إيقاف عمر كمال عن الغناء

وأوضح طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أسباب إيقاف عمر كمال في تصريح لـ'أهل مصر'، لافتًا إلى أن السبب يرجع إلى سفر عمر وإقامة حفلات في الخارج دون أن يحصل على إذن من نقابة الموسيقيين بذلك'.

التحقيق مع عمر كمال

نقابة المهن الموسيقية

وكانت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل، أصدرت قرارًا بإيقاف المطرب عمر كمال، وتحويله للتحقيق.

وأوضحت نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي لها: 'قرار إيقاف للمطرب عمر محمد كمال محمود 'عمر كمال'، قررت نقابة المهن الموسيقية وقف التصريح السنوي للعضو عمر محمد كمال، لحين التحقيق معه'.

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

يشار إلى أن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، كرم مؤخرًا في احتفالية تجديد نقابة المهن الموسيقية، عددا من الراحلين الذين أثروا فى تاريخ الغناء، منهم الموسيقار عبده داغر والمايسترو طارق عاكف والدكتور أشرف هيكل وإبراهيم الراديو.

وشهدت الاحتفالية كذلك تكريم عددًا من الموسيقيين وعازفي مصر، منهم: شيرين عبد اللطيف عميدة كلية التربية الموسيقية وأحمد يوسف عميد معهد الموسيقى العربية ونسرين رشدي، والعازف هشام العربي وفاروق محمد حسن والعازف إبراهيم كولة والعازف رضا بدير ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، ومحمد أبو المجد تسلم درع النقابة العامة، ووجدي فؤاد وعازف الإيقاع نجم نبيل والمايسترو عبد الحميد عبد الغفار والموسيقار فاروق سلامة، كما تسلم درع النقيب الشرفي الموسيقار حلمي بكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل