اعلان

شقيق عمر كمال يكشف كواليس التحقيق معه في نقابة الموسيقيين (خاص)

عمر كمال
عمر كمال

علق محمود كمال شقيق المطرب عمر كمال، على التحقيق معه اليوم في مقر نقابة المهن الموسيقية، وتوقيع غرامة عليه قدرها 50 ألف جنيه على خلفية إحياءه حفلات في الخارج دون إبلاغ النقابة.

التحقيق مع عمر كمال

وقال محمود كمال في تصريح لـ 'أهل مصر'، إن عمر تفاجئ أمس بقرار النقابة بإيقافه عن الغناء وتحويله للتحقيق، لافتًا إلى أن شقيقه كان لا يعلم من الأساس أنه ينبغي عليه أن يبلغ النقابة بحفلاته في الخارج ولم يبلغه أحد من النقابة بهذ الأمر من قبل.

وأضاف شقيق عمر كمال، أن شقيقه توجه مساء اليوم لمقر نقابة الموسيقيين، وتم التحقيق معه في هذا الأمر، وتم حل الأمر ورفع قرار إيقافه عن الغناء وعودته مجددًا، مع توقيع غرامة عليه تصل لـ 50 ألف جنيه، مع التأكيد عليه بضرورة إبلاغ النقابة بعد ذلك بحفلاته التي يحييها في الخارج.

عمر كمال

يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل، فرضت غرامة مالية على المطرب عمر كمال قدرها 50 ألف جنيه، جاء ذلك خلال التحقيق الذي أجري معه برئاسة النقيب مصطفى كامل الذي أصدرت أمس بيانًا بوقف عمر كمال، لحين الانتهاء من التحقيق معه.

التحقيق مع عمر كمال

ووصل المطرب عمر كمال إلى المقر الرئيسي لنقابة المهن الموسيقية، للتحقيق معه بعد قرار النقيب بإيقافه لحين الانتهاء من التحقيقات، إذ حضر الأول قبل موعد التحقيق بساعة واتجه إلى مكتب الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين لتقديم لتماس بتخفيض الغرامة المالية من 100 ألف جنيه إلى 50 ألف جنيه.

قرارات نقابة المهن الموسيقية

ويعد التحقيق مع المطرب عمر كمال خلال الوقت الحالي حساس بالنسبة له، وذلك بعدما قرارات نقابة المهن الموسيقية بتقنين أوضاع مؤدي الصوت واعطاهم التصاريح الغنائية على فترات شهرية على مدار السنة كنوع من الرقابة واختبارهم خلال تلك الفترة لما يبدر منهم.

وأوضح طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أسباب إيقاف عمر كمال في تصريح لـ'أهل مصر'، لافتًا إلى أن السبب يرجع إلى سفر عمر وإقامة حفلات في الخارج دون أن يحصل على إذن من نقابة الموسيقيين بذلك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأرصاد» عن طقس اليوم الثلاثاء: أجواء حارة وشبورة مائية على هذه المناطق