اعلان

نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "يا عيد" احتفالًا بالكريسماس.. اعرف الموعد

نانسي عجرم
نانسي عجرم
كتب : ندى صدقي

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم لطرح أغنية جديدة بعنوان 'يا عيد'، بمناسبة الكريسماس وعيد الميلاد المجيد، غدًا الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر على جميع الإذاعات والمنصات، من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق.

نانسي عجرم نانسي عجرم

نانسي عجرم تحتفل بالكريسماس على طريقتها الخاصة

وروجت الفنانة نانسي عجرم لأحدث أعمالها الغنائية بعنوان “يا عيد”، احتفالًا بالكريسماس، وذلك عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت البوستر الرسمي للأغنية، والتي ارتدت به ملابس بها ألوان الأشجار الخاصة بالكريسماس وبابا نويل، وهي الأحمر والأخضر.

نانسي عجرم تروج لحفل دبي

حرصت نانسي عجرم على تشويق جمهورها ومتابعيها لحفل الليلة الإثنين الموافق 12 في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، في القرية العالمية بـ دبي.

يذكر أن شركة 'روتانا' نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مقطع فيديو للفنانة نانسي عجرم وهي تحمس جمهورها للحفل، وعلقت عليها قائلة: 'انتظرونا غدا في ثاني حفل من حفلات الموسم في القرية العالمية في دبي.. وعيشوا أحلى الأجواء مع النجمة نانسي عجرم'.

آخر أعمال نانسي عجرم

تعد أخر أعمال نانسي عجرم الغنائية، طرحها لـ أغنية “على شانك”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور وتزيع هاني يعقوب، وحمل فيديو كليب الأغنية بهجة شديدة وبعض اللقطات المثيرة كدخول نانسي عجرم على توك توك خلال الكليب، فضلا عن رقص الفنانة على الطريقة الهندية، وحققت من خلالها نجاحات ساحقة وصلت لـ ملايين المشاهدات.

WhatsApp
Telegram