اعلان

هدي المفتى: أنا مش ضد عمليات التجميل وكل واحد حر

هدى المفتي
هدى المفتي
كتب : ندى صدقي

كشفت الفنانة هدى المفتي عن رأيها في عمليات التجميل قائلة: 'أنا مش ضد عمليات التجميل ولو في حد مضايق ومش مبسوط من حاجة وحابب تكون أحسن، إيه المشكلة كل واحد حر'.

هدى المفتي هدى المفتي

قالت هدى المفتي خلال حلولها ضيفة في برنامج ET بالعربي: 'أمنيتي في عيد ميلادي أن فلسطين تتحرر، وبدعي من قلبي'.

وعن كيفية إختيار إطلالتها في المناسبات الرسمية قالت: 'استايلات لبسي أنا اللي بختارها وبيكون مهم بالنسبالي شكل الطقم عليا، مش بيفرق هو براند ولا لأ، وبحب الألوان جدا'.

دورها في كيرة والجن

وعن دورها في فيلم كيرة والجن قالت: 'مش بعتمد على المكياج في الطبيعي بشكل كبير، لكن دوري في فيلم كيرة والجن احتاج لمكياج بشكل مكثف، بسبب ظهوري كـ راقصة، وكذلك قالت إنها تدربت على الرقص الشرقي لمدة شهر قبل التصوير، مشيرة إلى أن المخرج مروان حامد خصص لها مدرب خاص.

أخرأعمال هدى المفتي

فيلم كيرة والجن يرصد حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

ويعتبر 'كيرة والجن' من أضخم الأفلام في تاريخ السينما المصرية وبلغت تكلفة إنتاجه نحو 104 ملايين جنيه، وشارك في فيلم كيرة والجن، كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، أحمد مالك، ومن إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة