اعلان

من باريس.. تارا عماد في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام

تارا عماد
تارا عماد
كتب : ندى صدقي

تألقت الفنانة الشابة تارا عماد' بأحدث إطلالة شتوية لها، حيث إنها نشرت مجموعة من الصور وفيديوهات من العاصمة الفرنسية باريس.

تارا عماد تارا عماد

أحدث إطلالة لـ تارا عماد

نشرت تارا عماد صورا لها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، من العاصمة الفرنسية باريس بإطلالة شتوية أنيقة، حيث ارتدت الفنانة 'بالطو' باللون الوردي وشنطة فضي وشعر انسيابي منسدل على كتفيها.

فريق عمل مسلسل سوتس بالعربي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة تارا عماد كان مسلسل 'سوتس بالعربى' خلال الماراثون الرمضانى 2022، وشاركها البطولة آسر ياسين، وأحمد داود، وريم مصطفى، وصبا مبارك، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، ومصطفى درويش، وهدى المفتي، وخالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوى، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وكان مسلسل 'سوتس بالعربى'، سيناريو وحوار محمد حفظى وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

قصة المسلسل

مسلسل 'سوتس بالعربي' يتناول قصة آدم، الذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة، من إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف محمد حفظي، بطولة آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض