اعلان

بعد عرضه الأول في مصر.. جيمس كاميرون يكشف تفاصيل تصوير 2 AVATAR

 2 AVATAR
2 AVATAR

تصدر فيلم فيلم Avatar The Way of Water، التريند عل محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد العرض الخاص الأول له في مصر.

وبدأ العرض الأول للفيلم Avatar The Way Of Water، وذلك بعد عرضه فى مدينة طوكيو اليابانية، كما يعتبر من أكثر الأفلام انتظارًا فى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

بطولة فيلم Avatar The Way of Water

فيلم Avatar The Way of Water من بطولة زوى سالدانا، والتي اشتهرت بدورها المميز في الجزء الأول من الفيلم.

 2 AVATAR

مخرج فيلم Avatar The Way of Water

AVATAR 2

وأكد مخرج فيلم Avatar The Way of Water، جيمس كاميرون، أن المؤثرات البصرية التي استعان بها لشخصيات الفيلم، ستختلف كثيراً عن مؤثرات عالم مارفل، قائلًا: 'المؤثرات البصرية الخاصة بشخصية ثانوس ليست مشابهة حتى بالمؤثرات البصرية بالفيلم'.

وقال المخرج الشهير جيمس كاميرون: 'لا أرغب في سماع شكوى من أي شخص بسبب طول مدة الفيلم، فهم يجلسون ويشاهدون التلفاز لمدة 8 ساعات، لقد شاهدت أطفالى يجلسون ويشاهدون 5 حلقات على التوالى، مدة الواحدة منها ساعة، إليكم التحول الكبير في النموذج الاجتماعى الذي يجب أن يحدث لا بأس أن تنهض وتعود لمشاهدة الفيلم'.

وكشف كاميرون، عن توقعاته لـ AVATAR 2، قائلًا: 'لست قلقًا بشأن آراء المتصيدين، فهم يقولون إنّه لا أحد يهتم ولا يستطيعون تذكر أسماء الشخصيات أو شىء حدث في الفيلم، ثم يشاهدون الفيلم مرة أخرى ويكتشفون أنّهم مخطئون، لذلك لست قلقًا بشأن ذلك'.

 2 AVATAR

تكلفة فيلم Avatar 2

كما تحدث المخرج الشهير عن تكلفة فيلم AVATAR 2 الذي أنتجته شركة 'ديزني'، مؤكدًا أن تكاليفه كانت عالية جدًا رغم أنه لن يعلن عن رقم دقيق لدعم أو حتى تأكيد الادعاءات، خاصة وأن ميزانية ديزني في حدود 250 مليون دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | الفار يلغي الهدف