اعلان

بدرية طلبة تعلن موعد طرح مسرحية "اخطف مراتي ولك تحياتي"

اخطف مراتي ولك تحياتي
اخطف مراتي ولك تحياتي
كتب : ندي صدقي

أعلنت الفنانة بدرية طلبة اليوم، عن المسرحية الكوميدية الجديدة 'اخطف مراتي ولك تحياتي' على مسرح العلي في بوليفارد الرياض سيتي، وذلك علي هامش موسم الرياض الحالي.

بدرية طلبة

مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي

اعلان المسرحية

نشرت بدرية على حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'وعلقت قائلة: 'دعواتكم، بقصة مشوقة وأحداث حماسية، تنتظركم مسرحية 'اخطف مراتي ولك تحياتي' وذلك علي مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض سيتي من 22 الي 26 ديسمبر، احجزوا تذاكركم وانبسطوا بالمسرحية 'موسم الرياض'، بدرية طلبة '.

فريق العمل

يُشارك في بطولة مسرحية 'اخطف مراتي ولك تحياتي' بجانب الفنانة بدرية طلبة كلا من: 'أحمد عيد، أحمد بدير، وإسماعيل فرغلي، ومحمد الصاوي، وياسر الطوبجي، وآخرين'.

الأحداث

وتدور أحداث مسرحية 'اخطف مراتي ولك تحياتي' حول حسن وإيناس زوجان يعيشان مع والد الأخيرة الرجل الاستغلالي البخيل، ويحلم حسن بالانفصال عنه، وعليه يتفق مع إيناس أن تخطفها عصابة وتطلب فدية من والدها.

شروط الدخول مسرح محمد العلي

وأكدت الجهة المُنظمة، بأنه سيجرى تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، وكذلك كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية، كما يُشترط موافقة حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة، التي قد تنشر على شبكة الإنترنت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة