اعلان

تامر حسين عن مسرحية سيدتي الجميلة: مفيش وجه مقارنة بين السقا وفؤاد المهندس

كواليس سيدتي الجميلة
كواليس سيدتي الجميلة

قال الشاعر الغنائي تامر حسين، إن حضوره مسرحية سيدتي الجميلة في مدينة الرياض بالسعودية ؛ جاء دعمًا ومجاملًة لصديقه أيمن بهجت قمر.

مسرحية سيدتي الجميلة

وفي تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، قال 'حسين' إن لديه وجهات نظر في مسرحية سيدتي الجميلة، أولًا: الرواية ليست مصرية وتم تحويلها وتحويرها في وقت الأستاذ الكبير فؤاد المهندس، ثانيًا: لا يوجد وجه مقارنة بين فؤاد المهندس وتلاميذه تلاميذه مثل أحمد السقا، بالعكس أيمن بهجت قمر صدر فن مصري لدول الخليج، فضلًا عن أن المسرحية لها أهداف للأجيال المقبلة وتعرفهم على المسرح وأهميته.

كواليس سيدتي الجميلة تامر حسين وأحمد السقا

الشاعر الغنائي تامر حسين

عوعن بداياته الفنية، قال تامر حسين إنه كان متوجها لدار الأوبرا لمقابلة الأستاذ خالد جلال لكتابة سيناريو، ولكن غلب عليه الشعر الغنائي خاصة وأن الموهبة والشغف بالشئ هو المحرك للأفكار والوجدان، فأراد أن يحفر اسمه وسط شعراء الأغنية، بالإضافة إلى أن كتابة الأغنية أيضا سيناريو لكن في ثلاثة دقائق بدلا عن مسلسل في ٣٠ حلقة.

كواليس سيدتي الجميلة كواليس مسرحية سيدتي الجميلة

أغنية أنا منستهاش

وأضاف 'حسين': بالنسبة لأغنية 'أنا منستهاش' فهي من تأليفي، وغناء إسلام، وشاركاه الغناء بناءً على رغبته، ولكن عندما سيخوض تجربة الغناء كسينجل ستكون بفكر مختلف.

كواليس العمل

وعن طبيعة عمله مع مختلف النجوم، قال: بالعكس، الكواليس متشابهة تمامًا بنقعد نجود حتى نستقر على أحسن كلمة وتوزيع، ومع اختلاف وجهات النظر بيتم مناقشتها للاستقرار على وجهة نظر تخدم العمل، حتى تخرج الأغنية إلى النور.

مسلسلات رمضان 2023

وتحدث تامرحسين عن أعماله القادمة في تترات مسلسلات رمضان 2023، قال: حتى الوقت الحالي هناك اتفاقيات على بعض الأعمال ولكن لم تنته بعد، هناك شهر ونص لبدء العمل على تترات المسلسلات، فالوقت أمامنا كافى.

وتابع: كتابة تتر مسلسل تعتمد على مشاهدة بعض المشاهد من العمل، حتى أتمكن من كتابة تتر يناسب العمل ويخدمه.

أقرب الأعمال لقلبه

وعن أقرب أغنية لقلبه، قل تامر حسين: أقرب أغنية كتبتها لقلبي، هي أي اغنية بتنجح وتأثر في مشاعر الجمهور، أما أقرب أغنية لشاعر غيري هي أغنية قبل الوداع غناء عمرو دياب، كلمات الشاعر خالد تاج الدين، لأن هذه الأغنية تركت علامة بارزة في الشعر والغناء والأداء.

كواليس سيدتي الجميلة تامر حسين والشاعر خالد تاج الدين

الشاعر تامر حسين

تامر حسين شاعر غنائي، حاصل على عدة جوائز وتكريمات كأفضل شاعر غنائي في مصر لعدة مرات، قدمه الملحن الكبير عمرو مصطفى لمطربي الوطن العربى كشاعر غنائى، وهو من (مواليد 20 أغسطس 1984) القاهرة، و حاصل علي ليسانس الحقوق جامعة عين شمس .

تعَاوَن تامر حسين مع الكثير من المطربين والمطربات في مصر والعالم العربي، مـثل: عمرو دياب، تامر حسني، إليسا، سميرة سعيد، شيرين عبدالوهاب، حسين الجسمي، آمال ماهر، محمد حماقي، جنات، نانسي عجرم، كارول سماحة، أصالة، بهاء سلطان، وائل جسار، جنات، هاني شاكر، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني