اعلان

إطلالة مثيرة لغادة عبد الرزاق في باريس بعد انفصالها

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
كتب : ندى صدقي

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق أمس، محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد انفصالها عن زوجها مدير التصوير هشام زنيتا، وعادت اليوم مرة أخرى لتتصدر محركات البحث بعد إطلالة غادة عبد الرازق المثيرة من باريس، وهي تحمل 'شنطة' من ماركة Balenciaga التي تعرضت خلال الفترة الماضية للكثيرمن الانتقادات لأنها إستخدمت الأطفال للترويج لمنتجاتها بطريقة منافية للآداب.

غادة عبد الرزاق غادة عبد الرازق

وظهرت الفنانة غادة عبد الرازق علي صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور 'إنستجرام' وهي ترتدي جاكيت وجيبة باللون الأسود وتحمل حقيبة من ماركة Balenciaga .

حملة من الفنانين ضد Balenciaga

وأعلن كثير من الفنانين غضبهم من شركة Balenciaga منهم الفنانة منى زكي والمغنية السعودية أسيل عمران، وكيم كارداشيان والكثير من الفنانين،

ما هي دار Balenciaga

أثارت دار 'Balenciaga' الفرنسية حالة من الغضب في جميع أنحاء العالم، بسبب حملتها الترويجية التي ظهر فيها أطفال مع أكسسوارات منافية للأخلاق ، مما دفع الماركة لتقديم اعتذار واللجوء إلى شن هجوم مضاد من خلال القضاء.

كما اعترفت 'Balenciaga' المملوكة لمجموعة 'كيرينغ' الفرنسية في اعتذار تقدّمت به بعد أيام على حذفها صور الحملة وجميع صور الحساب، بأنّ 'البعض يعتبر أن هذه الأكسسوارات منافية للأخلاق.

مسلسل تلت التلاتة

أخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق كان من المفترض، أن تشارك غادة عبد الرازق في الماراثون الرمضاني 2023، بمسلسل تلت التلاتة، وهو من إنتاج ممدوح شاهين وإخراج محمد هشام الرشيدي، ولكن العمل تأجل بسبب خلافاتها مع المنتج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة