اعلان

رسالة مؤثرة من إيمي سمير غانم لوالديها: "مش بعيط أنا ممكن أصرخ"

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم
كتب : ندى صدقي

أعربت الفنانة إيمي سمير غانم اليوم عن حزنها الشديد لفقدها والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، وقالت: 'محتاجة ليهم أوي، حاسة بتوتر وضغط غير عادي'.

دلال عبد العزيز سمير غانم

كلمة إيمي سمير غانم على أنستجرام

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور 'أنستجرام' وقالت: 'محتاجة ليهم أوي، حاسة بتوتر وضغط غير عادي ، بحاول أتعايش بس بصراحة الموضوع صعب ومطول أوي ، بنزل وأتصور وأشوف ناس وأصحاب الحمد لله بس بصراحة أرجع بليل أشد شعري وصورتهم دي بتخليني مش أعيط ، أنا ممكن أصرخ لوحدي ، أرجو الدعاء ليهم وليا 'رب أرحمهما كما ربياني صغيرا'.

أزمة دلال عبد العزيز وسمير غانم

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفت بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا ، وكان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة.

يشار إلى أن آخر الأعمال التي قدمتها إيمي سمير غانم هو مسلسل 'سوبر ميرو'، والذي شاركت فيه بجانب والدها سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، وعدد من الفنانين، من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

أما آخر أعمالها السينمائية التي قدمتها كانت فيلم 'عشان خارجين'، والذي شاركت فيه بجانب زوجها حسن الرداد، طاهر أبو ليلية، بيومي فؤاد، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف هشام ماجد، وإخراج خالد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السياحة تكشف حقيقة السماح لحاملي تأشيرة زيارة السعودية بأداء مناسك الحج