اعلان

أحمد يونس يصل إلى "مراجيح القناطر" بـ أتوبيس السعادة

أحمد يونس
أحمد يونس
كتب : ندى صدقي

روج الإعلامي أحمد يونس لبرنامجه 'أتوبيس السعادة مع يونس' الذي يذاع علي فضائية DMC الساعة 1 ظهرًا، حيث يتحدث خلال البرنامج مع أقدم مسئوولة عن المراجيح للأطفال في القناطر الخيرية.

اتوبيس السعادة أتوبيس السعادة

أحمد يونس عبر تويتر

نشر الإعلامي أحمد يونس علي صفحته الرسمية علي موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' قائلًا 'أتوبيس السعادة في القناطر وماينفعش نبقى هناك ومانركبش الحنطور، عم شحاتة اللي هياخدنا في جولة بالحنطور وهيحكلنا أجمل ذكريات'.

اتوبيس السعادة أتوبيس السعادة

وبدأ أحمد يونس عمله في مجال الإعلام كمعد للبرامج ، كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم إف إم عام 2003، كانت فقرة 'نص ساعة مع أحمد يونس' هي أول ما أذاع على نجوم إف إم، ثم بدأ تقديم برنامج عالقهوة في 2009 من الساعة الـ 12 منتصف الليل وحتى ال3 فجرا أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة، وكان أيضاً يقدم برنامج 'حياتنا' مع سعد الدين الهلالي على نجوم إف إم، ولكنه توقف عن تقديمه في أواخر عام 2014 لأسباب غير معروفة، وأصبح سعد الدين الهلالي يقدمه منفرداً. وبعدها انتقل للعمل في اذاعة (الراديو 9090) وبدأ تقديم برنامجه الشهير 'كلام معلمين' في 3 نوفمبر 2015 بعد استقالته من نجوم أف أم ، ويعمل حاليا في برنامج أتوبيس السعادة مع أحمد يونس علي قناة dmc.

WhatsApp
Telegram