اعلان

"بابا المجال" رمضان 2023.. سوسن بدر: مصطفى شعبان ليه تاتش كوميدي في أعماله

سوسن بدر
سوسن بدر

تخوض الفنانة سوسن بدر، السباق الرمضاني المقبل بمسلسل 'بابا المجال' مع النجم مصطفى شعبان، حيث تظهر ضيفة شرف خلال الأحداث وتقدم دور والدة مصطفى شعبان.

وقالت سوسن بدر في لقاء مع The Insider بالعربي: مصطفى شعبان نجم جميل بحب الشغل معاه، دمه خفيف ودايما مهما كان العمل جاد ليه تاتش كوميدي في أعماله، هنا العمل جاد جدا ويناقش قضية مهمة وجديدة ولغة جديدة بس العلاقة بينه وبين والدته فيها مساحة من الصداقة وسامح لنا نعمل حاجة لايت في الشغل وهو مسلسل مختلف جدا.

سوسن بدر

أبطال مسلسل بابا المجال

ومسلسل 'بابا المجال' بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف.

أخر أعمال سوسن بدر

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر كان سلسلة 'أم الدنيا'، وتتكون من 15 حلقة، تسرد في إطار تشويقي وإنساني بسيط وملم بتاريخ مصر الطويل منذ بدايته وحتى العصر الحديث.

قصة مسلسل أم الدنيا

في إطار كوميدي تدور أحداث المسلسل داخل إحدى الحارات الشعبية حيث الشاب نجم، وخطيبته قمر، والصعوبات التي يلاقيها في إتمام زفاهما. يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر هو فيلم 'الدعوة عامة' بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد عبدالرحمن توتا وأسماء أبو اليزيد، ودينا، سوسن بدر، وعدد كبير آخر من النجوم والفنانين والفيلم من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج وائل فرج، والذي حقق إيرادات عالية خلال فترة عرضه في دور العرض السينمائية.

سوسن بدر

أخر أعمال سوسن بدر الدرامية

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر الدرامية هو مسلسل 'أبو العروسة 3' بطولة الفنان سيد رجب، والفنانة سوسن بدر، وأحمد صيام، مدحت صالح، نرمين الفقي، صفاء الطوخي، ولاء شريف، محمود حجازي، محمد عادل، كارولين عزميؤ رانيا فريد شوقي، أماني كمال، وفاء صادق، نور محمود، ومسلسل 'أبو العروسة 3' من تأليف وإخراج هاني كمال.

WhatsApp
Telegram