اعلان

رضا حامد: عادل إمام بيخاف حد يظهر جنبه (فيديو)

رضا حامد
رضا حامد

عبر الفنان رضا حامد عن رأيه في الفنان عادل إمام 'الزعيم'، خلال عمله معه في مسرحية بودي جارد، حيث قال رضا حامد خلال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج 'نص الكلام' على قناة 'النهار'، 'عادل إمام فنان عظيم ويعتبر هرم من أهرامات مصر لكن أنا حكيت موقف جمعني بيه في مسرحية بودي جارد'.

تصريحات رضا حامد

وأضاف رضا حامد 'عادل إمام فعلًا مش بيحب حد يظهر جنبه، وبيخاف من ده، وعنده إحساس إنه بكدة بيحافظ على نجوميته ودا من حقه'.

وتابع رضا حامد 'دي تركيبة عادل إمام هو محافظ عليها من صغره، على الرغم من أنني اشتغلت مع سمير غانم، والفرق فظيع، فسمير كان بيقترح عليا ويقولي أقول هنا كذا، عكس عادل إمام، عنده حاجات محددة، والارتجال بحساب، وفي مسرحية بودي جارد، لما سمع ضحك الجمهور ليا، كان بيسأل هي المسرحية دي كوميدي ولا إيه'.

واستطرد: 'عادل إمام مينفعش يقولي شيء سلبي، وفكرة أني قلت موقف بيجمعني بيه متحاسبش عليه، ولكن عادل إمام هرم شامخ في الفن'.

واختتم رضا حامد حديثه قائلًا: 'اشتغلنا في المسرح وقدمت معاه فيلم، ووقت عملنا في المسرح، عملت أكثر من فيلم، وطلبت أعمل معاه، فقال لي أنا قدمتك يا رضا واشتغل بعيد عني، ولو كنت اشتغلت في أفلام عادل إمام، وبتصعد معاه في كل فيلم، كنت بقيت حاجة تانية خالص.

رضا حامد

تفاصيل مسرحية بودي جارد عام 1999

مسرحية 'بودي جارد' بطولة الزعيم عادل إمام، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وانطلقت عروض المسرحية بمشاركة النجوم: عزت أبوعوف، مصطفى متولي، سعيد عبدالغني، وشيرين سيف النصر وغيرهم، وعُرضت في الفترة بين 1999 و 2010.

أحداث مسرحية بودي جارد

تدور أحداث مسرحية بودي جارد حول السجين 'أدهم' الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون 'سعد'، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، بحيث يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته 'عائشة' التي تقع في حب 'أدهم'، وبمرور الوقت يكتشف ذلك 'كاظم' صديق 'سعد' ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف 'سعد' خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ'أدهم'، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن 'أدهم' يقف عقبة في طريقه.

رضا حامد

رضا حامد هو ممثل مصري، اشتهر بطريقة أداء معينة، يعتمد فيها على الأداء الصوتي، لذلك يؤدى أدوارا بذاتها في السينما على فترات متباعدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار