اعلان

مفاجأة بخصوص حفلة رأس السنة للكينج محمد منير

إيمان عماد و رافي فايز منظما حفلة منير
إيمان عماد و رافي فايز منظما حفلة منير

كشف المنظمان إيمان عماد، ورافي فايز، اليوم السبت، عن عروض واستعراضات خاصة في حفلة الكينج محمد منير برأس السنة.

إيمان عماد و رافي فايز منظما حفلة منير

إيمان عماد و رافي فايز منظما حفل منير

وقال المنظمان، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنه يوجد 5 عروض وفقرات لمطربين راب، ودي جي المشاهير، سوف يتم الإعلان عن أسمائهم قريبًا؛ كما يوجد أيضًا Giveaways وهدايا للحاضرين فئة الـVIP.

وأشار المنظمان إلى أن حفل الفنان محمد منير، الذي من المقرر إقامته في رأس السنة يوم  30 ديسمبر الجاري، داخل جول سبورت سيتي بالقاهرة الجديدة، ليس له أي صلة أو علاقة بمنظمي حفل الكينج الذي تم إلغائه في الإسكندرية منذ أيام قليلة.

حفل منير برأس السنة

والجدير بالذكر أن حفل الكينج محمد منير بالقاهرة الجديدة من تنظيم إيمان عماد ورافي فايز، وتجري تجهيزاته والإعداد له بمواصفات عالمية، بحيث أن تكون الاحتفالية المصرية الأضخم وسط احتفالات دول العالم لهذا العام.

وتتراوح فئات أسعار تذاكر الكينج محمد منير من 300 للفئة العادية و550 للفئة الأمامية و750 للـ vip و1000 وللـ vip لاونج وتفتح الأبواب في الخامسة مساءً يوم الحفل.

أخر حفلات منير

الجدير بالذكر أن أخر حفلات محمد منير، هي حفلًا غنائيًا كبيرًا في نادي «زد»، وسط حضور جماهيري كبير، وهذا يعتبر آخر حفلاته الصيفية لعام 2022 ، واستقبل الجمهور محمد منير بشعار «الكبير كبير.. بنحبك يا منير»، كما رد عليهم محمد منير قائلًا: «شكلكوا يفرح».

وقدم محمد منير في الحفل عددًا كبيرًا من أغنياته الشهيرة التى حققت نجاحًا كبيرًا خلال مشواره الفني منها أغنيات «هيلا هيلا والرزق على الله وشجر اللمون»، كما قدم لأول مرة برفقته فرقة مسار إجباري على خشبة المسرح أغنيتي الكون كله بيدور وحتى وسط تفاعل كبير من الجمهور على أنغام الأغنيتين.

رافي فايز

رافي فايز هو مدير إنتاج ومنظم حفلات يعد من أنجح مديرين الإنتاج ومنظمي الحفلات وهو المالك لمجموعة رافلز للانتاج الفني والدعاية والإعلان ولتنظيم الحفلات و للإنتاج الموسيقي في دبي و مصر و فرنسا وإسبانيا، وارتبط اسمه بعدد كبير من نجوم مصر والشرق الأوسط مثل عمرو دياب ومحمد منير، وملحم زين ونجوم عالمية مثل لادي جاجا وتيستو، وحصل على العديد من الجوائز وتم تكريمه في أكثر من مؤتمر ومهرجان تكريمي.

إيمان عماد

إيمان عماد هي منظمة حفلات شاركت في تنظيم العديد من الحفلات الكبيرة مع كبير المطرببن مثل عمرو دياب، وحماقي، ومحمد منير وخريجة الجامعة الألمانية وصاحبة شركة دوبل E لتنظيم الحفلات والمؤتمرات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو