اعلان

نضال الأحمدية عن خلافاتها مع هيفاء وأصالة: «لو دقوا الباب عليا مش هفتح»

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

أثارت الإعلامية نضال الأحمدية جدل كبير بين رواد السوشيال ميديا، عقب ظهورها في برنامج ألبوم حياتي، تقديم ديانا فاخوري، وذلك بسبب تصريحاتها عن بعض الفنانات.

وقالت نضال عن خلافاتها مع هيفاء وهبي وأصالة: 'لو دقوا الباب عليا مش هفتح لهم عايزة أحمي نفسي منهم، وهيفاء شتمت العالم وقالت كلام بذيء'.

وكشفت نضال تفاصيل اغتيالها من قبل اثنان من رجال الشرطة قائلة: 'عاقبوني ودبروا محاولة قتلي، وأصبت بـ 97 ضربة برأسي، كما أنهم حاولوا قطع لساني بسكين، ووجهي مخيط، ولا توجد لدي أسنان، ولا أعرف أن زوجي يدبر لقتلي'.

وعن أزمة شيرين عبدالوهاب، أكدت أنه تم تعنيفها من قبل شقيقها وترهيبها بالسكين وضربها لدخولها المستشفى'.

وأضافت 'نضال'، أن شيرين دخلت في حالة من الرعب؛ بسبب عنف والدتها وشقيقها لها، مشيرة إلى أن والدة شيرين قالت لها 'أنتي مدمنة'، ونفت تعاطيها للمخدرات، وأن حسام حبيب يحب شيرين كثيرًا.

آخر تصريحات لنضال الأحمدية:

وهذه لم تكن المرة الأولى لها التي تثير بها الجدل، فقد سبق وأن قالت عن أحمد عز أنه على علاقة بفنانة لبنانية واستمرت علاقتهما لمدة 6 سنوات، وفي يوم الخطوبة أغلق هاتفه.

كما سبق وأن هاجمت أصالة من قبل، وقالت عنها: 'أنا ما بحترم أصالة، لأني شوفتها قدام عيوني بتقبض من القطريين على أي موقف بتسجلوا واضح أن طالما مواقفها هيك عم تقبض من هون لهون'.

مكالمة صوتية بين شرين عبدالوهاب ونضال الأحمدية:

وفي بداية أزمة شيرين عبدالوهاب مع حسام حبيب، شرت نضال مكالمة صوتية لها مع شيرين، وأكدت من خلالها خبر انفصالها عن زوجها حسام.

وتابعت: شيرين من أطيب الناس، وبقولها شكرًا لأن خيرها عليّ ولا أنسى فضلها ووقوفها جنبي في كثير من الأوقات، وهي علم من أعلام مصر، ولا أشعر أنني كنت سبب في أذاها هي أو أسرتها'.

خلافات نضال مع الوسط الفني:

وتدور خلافات كثيرة بين نضال الأحمدية ومشاهير الفن، وأهمهم الفنانة أصالة التي قالت عنها من قبل أنها تعاني من التخلف العقلي.

كما يوجد بينها وبين عمرو دياب، نجوى كرم هيفاء وهبي، ونانسي عجرم، نوال الزغبي، إليسا، وائل كفوري، ملحم بركات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط