اعلان

قبل مونديال قطر.. نوال الزغبي تدعم «راقصو التانجو» «هيا يا أرجنتين»

نوال الزغبي
نوال الزغبي
كتب : ندى صدقي

حرصت الفنانة نوال الزغبي، على دعم المنتخب الأرجنتيني، والذي يواجه اليوم نظيره الفرنسي، في نهائي كأس العالم ٢٠٢٢.

نوال الزغبي نوال الزغبي

وشاركت الفنانة نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'وعلقت: 'هيا هيا يا أرجنتين'.

أزمة نوال الزغبي مع شيرين

في نفس السياق ، خرجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن صمتها بعد الجدل الأخير الذي أثاره رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات التي تتعمد نشر الأخبار المفبركة، بسبب القول إن نوال الزغبي تنتقد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد عودتها للفنان المصري حسام حبيب.

وجاء تعليق نوال على أغنيتها 'حفلة'، ولم تقصد أي أحد محدد في تعليقها، وقالت: 'هي الأغنية اتعملت للمرأة القوية، واللي ما في حدا بيهزمها، وكرامتها بتضل مرفوعة، وهي بتقول يا إيه، يا لأ'.

من هى نوال الزغبي

نوال الزغبي هي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية ولقبت 'بالنجمة الذهبية ' وتعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.

غنت نوال الزغبي بكل اللهجات العربية (اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقي والمغرب )، انطلاقتها بدأت مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحا' قياسيا. ومع البوم ماندم عليك اثبتت وجودها ونجوميتها عربيًا وخصوصا في دول الخليج العربي، ومع صدور البوم طول عمري كانت النقلة نحو العالمية، حيث أصبحت النجمة نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لشركة المشروبات الغازية العالمية (بيبسي).

وشاركت نوال الزغبي في الكثير من المهرجانات مثل 'مهرجان جرش بالأردن ، ومهرجان قرطاج بتونس، ومهرجان ليالي دبي بالإمارات العربية المتحدة، ومهرجان أغادير بالمغرب ' والكثير من المهرجانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً