اعلان

تعرف على أبرز مسلسلات موسم رمضان 2023

مسلسل حضرة العمدة
مسلسل حضرة العمدة

ينتظر الجمهور العربي الإعلان عن مسلسلات رمضان التي سوف يتم عرضها في رمضان 2023، ومعرفة الأبطال المشاركين فيها، وفي هذا التقرير نستعرض باقة من المسلسلات المقرر عرضها في رمضان القادم.

مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة

يعتبر مسلسل "حضرة العمدة" من المسلسلات المقرر عرضها في رمضان القادم، بطولة الفنانة روبي، وتؤدي روبي في المسلسل شخصية عمدة لقرية، ويهدف المسلسل لتوضيح قيمة المرأه في المجتمع.

وشارك في بطولة المسلسل الفنان محمود عبد المغني، كريم عبدالخالق، سميحة أيوب، حسام داغر، إدوارد، وأيضا الفنان محمد الصاوي، إخراج عادل الديب، تأليف إبراهيم عيسى .

مسلسل بابا المجال

وتتضمن المسلسلات المقرر عرضها في رمضان المقبل مسلسل ' بابا المجال'، حيث بدأ الفنان مصطفى شعبان في تصوير المسلسل في حي العجوزة.

وضم طاقم عمل المسلسل الفنان باسم سمرة، چومانا مراد، رياض الخولي، ياسمين رئيس، محمود حافظ، سوسن بدر، عارفة عبدالرسول، بالإضافة للفنانة أسماء سليمان، فرح يوسف، محمد رضوان، إنتاج كمال أبوعلي، إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل جميلة

تواصل الفنانة ريهام حجاج تصوير مسلسل ' جميلة ' حتى يتم عرضه في رمضان القادم على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد وفيق، يسرا اللوزي، عبير صبري، عبير منير، هشام إسماعيل، هاني عادل، رحمة حسن، رحاب حسين، وأيضا الفنانة يسرا، وسوسن بدر، إنتاج جمال العدل، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل سوق الكانتو

يعد مسلسل 'سوق الكانتو' من المسلسلات المقرر عرضها في رمضان المقبل، بطولة الفنان أمير كرارة، الذي شرع في التصوير من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

وضم طاقم عمل المسلسل الفنانة مها نصار، وسلوى عثمان، وعبد العزيز مخيون، ومي عزالدين، وأيضا الفنان ضياء عبد الخالق، إخراج حسين المنباوي، تأليف هاني سرحان.

مسلسل الحشاشين

أيضا من المسلسلات التي سوف يتم عرضها في رمضان ٢٠٢٣ مسلسل ' الحشاشين'، والذي تم تصويره في مدينة تدعى مالطة بإيطاليا.

وشارك في بطولة مسلسل 'الحشاشين'، الفنان احمد كشك، شريف سلامة، أمير المصري، سوزان نجم الدين، محمد علاء جمايكا، فتحي عبدالوهاب، تأليف عبدالرحمن كمال، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا