اعلان

تعرف على نجوم حفلات رأس السنة 2023.. تامر حسني وكاظم الساهر ووائل جسار

وائل جسار وتامر حسني
وائل جسار وتامر حسني

يشارك عدد كبير من المطربين في حفلات رأس السنة، أبرزهم كاظم الساهر، وتامر حسني، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز حفلات رأس السنة.

راغب علامة ووائل جسار

يحيي الفنان اللبناني راغب علامة أحد الحفلات يوم 31 ديسمبر بأحد فنادق التجمع الخامس، أيضًا يشارك النجم وائل جسار بحفلين ليلة رأس السنة بأحد الفنادق بالقاهرة.

يذكر أن النجم اللبنانى وائل جسار طرح مؤخرًا، أغنية بعنوان 'لو تخاصمني'، على موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

وائل جسار وائل جسار

وكان النجم اللبناني وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان 'ولا فى الأحلام'، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، من إخراج فادى حداد.

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار، أغنية تحمل اسم 'أنا مش مصدق'، على موقع الفيديوهات 'يوتيوب' والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

تامر حسني

يحيى الفنان تامر حسني حفل رأس السنة من المقرر إقامته في الإمارات على مسرح المجاز، يوم السبت الموافق 7 يناير 2023.

من ناحية أخرى، تعد آخر أعمال الفنان تامر حسني، طرحه لـ أغنية 'هتجوزك'، التي تعد إحدى أغنيات فيلمه الجديد 'بحبك'، الذي يعرض في السينمات الأن، وجاءت كلمات الأغنية: ولان الحلال أجمل سأنتظر رغم اني مش قادر أصبر وبحتضر رغم العادات والحاجات هنجز وهختصر هتجوزك هتجوزك وسوف ننتظر رغم الزنقه ورغم الاقساط والخشب اللي انا حجزه في دمياط لسه الشبكه'.

تامر حسني تامر حسني

صابر الرباعي

يحيى الفنان صابر الرباعي، حفلا غنائيا يوم 25 ديسمبر الجاري على مسرح المنارة بالتجمع الخامس في مصر، وتتراوح سعر التذكرة من 600 إلى 1500 جنيه.

صابر الرباعي صابر رباعي

عبد الباسط حمودة

يحيي الفنان عبدالباسط حمودة حفلًا غنائيًا، في ساقية الصاوي، يوم 29 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنة .

إيهاب توفيق

تعاقد المطرب إيهاب توفيق مؤخرا على إحياء حفل غنائى داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وذلك يوم 30 من شهر ديسمبر الحالي.

إيهاب توفيقإيهاب توفيق

كاظم الساهر

يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ساهر له يوم الجمعة المقبل، 23 ديسمبر، وذلك في مدينة دبي الإماراتية، ضمن سلسلة حفلات الكريسماس والعام الجديد.

كاظم الساهر كاظم الساهر

حفلات رأس السنة 2023

أما الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تشارك بحفل غنائى في احتفالات رأس السنة بمدينة شرم الشيخ والنجمة اللبنانية، نيكول سابا تشارك أيضا بحفل وذلك مساء الخميس 29 ديسمبر وتشارك المطربة اللبنانية نانسي عجرم مع المطربين رامي عياش، وأحمد سعد، في إحياء الحفل المقام في أحد المنتجعات السياحية بالسويس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة