اعلان

تعليق مؤثر من ريهام عبد الغفور على وفاة الفنان هشام الشربيني

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

رحل عن عالمنا اليوم الفنان هشام الشريني، إثر أزمة صحية مفاجئة، حيث أعلن الخبر الفنان الشاب محمد يوسف، عبر حسابه على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

النشأه والبداية الفنية

ولد الفنان المصرى هشام الشربيني بمدينة المنصورة، ودرس في أكاديمية الفنون، ودخل الوسط الفني عبر بوابة الإخراج التلفزيوني، بدأ مشواره الفني مساعد مخرج في عدد من المسلسلات منها: 'الغربة'، و'حارة الشرفا'، وشارك في عدد من الأفلام منها: 'من الكوليسترول' مع أشرف عبد الباقى وألهام شاهين، 'تلك الأيام' مع أحمد الفيشاوى ومحمود حميدة، 'تيتة رهيبة' مع محمد هنيدى وايمى سمير غانم وسميحة أيوب وباسم سمرة، 'الحفلة' مع أحمد عز ومحمد رحب وجومانا مراد وروبى، 'الشتا اللي فات'.

الأعمال الفنية

وشارك هشام الشربيني في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية، وكانت أول مشاركته من خلال مسلسل 'حكاية شفيقة ومتولي'، الذي عٌرض عام 1993، وشارك فيه عبدالله غيث، سميحة أيوب، جمال أسماعيل، معالي زايد، والعمل من إخراج وفيق وجدي، وتأليف وحيد الشوربجي

كما أيضا شارك فى الدراما التليفزيونية خلال مسلسلات 'امام الدعاة' مع حسن يوسف، 'قضية رأى عام' بطولة يسرا، 'حدف بحر' بطولة سمية الخشاب، 'ريس نعام' بطولة داليا البحيرى، 'أدهم الشرقاوى' بطولة محمد رجب، 'الجماعة' للكاتب وحيد حامد، 'أغلى من حياتى' بطولة محمد فؤاد، 'ميسو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة' بطولة محمد هنيدى، 'سلسال الدم' بطولة عبلة كامل.

أخر الأعمال:

يعتبر مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة، هو آخر أعمال الراحل هشام الشربيني، والعمل من بطولة كلًا من: مني شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، شريف سلامة، وهو من تأليف إبراهيم عبد المجيد وإخراج محمد شاكر خضير.

أخر تعليق قبل الوفاة

وكانت آخر كلمات هشام الشربيني، في منشور خاص عبر فيسبوك، قال فيها: 'اليوم الذكرى السنوية الأولى لأخي الحبيب المستشار الجليل أشرف الشربيني، ربنا يرحمك ويرحم أبي وأمي ويغفر لكم، ويحسن إليكم، ويجعل قبركم روضة من رياض الجنة، ويجعل مثواكم الجنة ويلحقكم بالصديقين والشهداء والصالحين، ومن حسنت أعمالهم إلى يوم الدين وحسن أولئك رفيقًا.

تعليق الفنانة ريهام عبد الغفورعن وفاة هشام الشربيني

وأعربت الفنانة ريهام عبد الغفور عن حزنها لخبر الوفاة حيث كتبت على حسابها على فيسبوك، معلقة: 'حفضل أقول إن الشغلانة للأسف بتقصر العمر الافتراضي للبني آدم الأعمار بيد الله، بس أكيد الإحباط، وعدم تحقيق الأحلام والسعي الدائم بدون نتيجة، شيء قاتل الله يرحمه ويحسن إليه.. هشام الشربيني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً