اعلان

نورهان شعيب تطلق تعليقا ساخرا عن العمل في رأس السنة.. "هااار اسود"

نورهان شعيب
نورهان شعيب

نشرت الفنانة نورهان شعيب صورة لها على إنستجرام، وعلقت عليها بالقول: 'هاااار أسود، ويوم رأس السنة كمان فيه شغل؟.. أحب شغلي'.

وانهالت التعليقات الإيجابية من الجمهور والفنانين، الذين أعربوا عن حبهم لها، وأشادوا بدورها في مسلسل عائلة الحاج متولي، الذي مازال يحقق نجاحا ونسب مشاهدة مرتفعة على مستوى العالم العربى حتى الآن.

مسلسل عائلة الحاج متولي

ومسلسل عائلة الحاج متولي، تدور أحداثه في إطار أجتماعي حول مشاكل تعدد الزوجات، وتم عرضه لأول مرة خلال شهر رمضان عام 2001.

وشارك في بطولة مسلسل عائلة الحاج متولي، الفنان الراحل نور الشريف، وكل من: رانيا يوسف، ماجدة زكي، سمية الخشاب، نورهان شعيب، مصطفى شعبان، غادة عبد الرازق، الراحلة رجاء الجداوي، ميمي جمال.

أخر الأعمال

يذكر أن آخر أعمال نورهان شعيب مشاركتها  في مسلسل يوتيرن، الذي عرض في رمضان 2022، بطولة: ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي عاد من خلال هذا المسلسل إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، كما شارك في البطولة كل من: عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير منير، هلا السعيد، وهو عمل للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، إخراج سامح عبد العزيز.

وكان أخر ظهور للفنانة نورهان شعيب عندما نشرت لها صورة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي تؤدي مناسك العمرة، حيث ظهرت بالحجاب والعباءة البيضاء أمام الكعبة، وتفاعل معها المتابعون، داعين لها بقبول العمرة والعودة بسلامة.

أخر التصريحات

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة نورهان مؤخرا، عن موقفها من تقديم المشاهد الجريئة على الشاشة ذلك من خلال لقائها في برنامج البخت الذي يعرض عبر قناة الشمس، حيث قالت إنها لا تعارض فكرة وجود مشاهد جريئة داخل العمل وتوظف دراميا بشكل صحيح، ولكن لا تنفذها بل تقوم بها شخص آخر.

وأضافت نورهان شعيب أنها لن تشعر بالراحة إذا قدمت هذه المشاهد، وأنها غير معتادة عليها، ولا تضمن توظيفها بشكل صحيح في الأعمال لكنها لا تمانع وجودها في العمل طالما تخدم الإطار الفني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا