اعلان

عمر الإبياري يعلن مشاركته في مسرحية «كازينو بديعة»

عمر الابياري
عمر الابياري

أعلن الفنان عمر الإبياري، اليوم الإثنين، مشاركته في مسرحية 'كازينو بديعة '، قائلًا: ' انتظروني في مسرحية كازينو بديعة وتجربة جديدة ومختلفة على المسرح مع نخبة كبيرة من النجوم.

وتابع 'الإبياري'، في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، موضحًا: 'المسرحية استعراضية غنائية وكوميدية كمان إن شاء الله تعجبكم.

وأضاف عمر الإبياري: 'العرض الأول يوم ٢٩ ديسمبر على مسرح الماركيه في كايرو فيستڤال سيتي، وتقدروا تحجزوا التذاكر عن طريق ticketsmarche.com'.

عمر الابياري

عمر الإبياري

من هو عمرو الإبياري

فنان مصري شاب مواليد 15 ديسمبر 1991، ولد وسط عائلة فنية فوالده المؤلف والمنتج مجدي الإبياري وجده المؤلف الكبير أبو السعود الإبياري، ومن هنا عشق الفن إلا أنه سلك طريق التمثيل، حيث بدأ فيه منذ أن كان طفلاً عام 1993، تخرج من كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وعمل بها معيدًا ثم انتقل ليعمل كمحاضر في الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، ثم حصل على الدكتوراه و أصبح دكتور أكاديمي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا؛ وقدم العديد من الأفلام القصيرة المستقلة، شارك في العديد من الأعمال الفنية ولكن شهرته جاءت مع دوره في مسلسل 'حضرة الضابط أخي.

فيلم مشروع تخرجه "شقة ترد الروح"

اتهم عمر الإبياري أسرة مسلسل 'هي و دافنشي' بسرقة فيلم مشروع تخرجه 'شقة ترد الروح'، حيث أكد المؤلف الشاب عمر الإبياري حفيد المؤلف أبو السعود الإبيارى أن قصة مسلسل 'هي ودافنشي' الذي يتم عرضه الآن على الفضائيات تم سرقة قصته من مشروع تخرجه والذي قدمه منذ 4 سنوات وهو بعنوان ' شقة ترد الروح'.

وقال 'الإبياري'، انه اقتبس قصة فيلمه 'شقة ترد الروح' من قص فيلم 'عفريتة إسماعيل يس' والذي كتبه جده أبو السعود الإبياري وكتب ذلك في تتر الفيلم.

وذكر أنه لا يهتم بقصة العمل لأنها مقتبسة بل يهتم بالسيناريو والحوار وهو ما يميز أي عمل فني عن الآخر والمسلسل تم نقله حرفيًا من مشروعه مستشهدًا ببعض مشاهد المسلسل.

مسرحية كازينو بديعة

والجدير بالذكر أن مسرحية «كازينو بديعة» يشارك في بطولتها إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، عمر الإبياري ،علاء زينهم، وإيمي طلعت زكريا، واستعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخميسي، ديكور حازم شبل، ملابس مروة عودة، الإشراف على المونولوجات حسن إش إش، موزع موسيقى المونولوج محمود صادق، تأليف أحمد الإبياري، وتحت قيادة المخرج طارق الإبياري

وسيتم تقديم أولى عروض مسرحية 'كازينو بديعة' للفنانة سمية الخشاب يوم 29 ديسمبر الجاري

أسعار تذاكر كازينو بديعة

وتم الكشف عن أسعار تذاكر العرض المسرحي كازينو بديعة، حيث قسمت إلى 6 فئات تبدأ من 200 جنيه، و350 جنيهًا، و500 جنيه و600 جنيه، و750 جنيها، وأخيرًا 1000 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً