اعلان

بهاء سلطان ومسار إجباري يحتفلان بالعام الجديد في الإسماعيلية

بهاء سلطان
بهاء سلطان
كتب : ندى صدقي

يحيي الفنان بهاء سلطان وفريق مسار إجباري، ضمن احتفالات العام الجديد، يوم 6 يناير القادم، داخل أحد الفنادق بمدينة الإسماعيلية، ويقدمان خلال الحفل الكثير من الأغاني التي لاقت إعجاب الجمهور.

بهاء سلطان بهاء سلطان ومسار إجباري

أغنية قلب اسود

طرح مؤخرًا النجم بهاء سلطان أغنية جديدة بعنوان 'قلب أسود' وهي الأغنية الدعائية لفيلم 'تحت تهديد السلاح' بطولة حسن الرداد، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع جلال حمداوي.

وانتهى الفنان بهاء سلطان من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم 'المطاريد' الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، والذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا ويجرى جاليا أعمال المونتاج والمكساج تمهيداً لطرح الفيلم فى دور العرض خلال الفترة المقبلة، ليستمر بهاء سلطان في انطلاقته الفنية.

كما تعد فرقة مسار إجبارى من أقدم الفرق الغنائية فى مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات، 'اقرا الخبر' و'تقع وتقوم' و'الألبوم'، ومن أبرز أغنياتها 'نهايات الحكاوي' و'شيروفوبيا' و'صباحك' وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

تعريف بـ بهاء سلطان

وجدير بالذكر أن بهاء سلطان ولد بالقاهرة، وحصل على بكالوريوس من كلية التربية الموسيقية، والتقى بالفنان مصطفى كامل وأُعجب بصوته ووجد فيه مشروع نجم غنائي، فعرفه على المنتج نصر محروس وسرعان ما اقتنع بموهبته انطلاقته الأولى من خلال ألبوم فري مكس بأغنية أحلف من كلمات مصطفى كامل عام 1998 وأغنية بيننا من ألبوم فري مكس 2 عام 2000 وكذلك إصدارات عديدة واحتل في عام 2011 المركز الأول بين المطربين المصريين الأكثر بحثًا على محرك البحث 'جوجل' وتعاون مع كبار الشعراء مثل: مصطفى كامل، بهاء الدين محمد، مجدي النجار، نادر عبد الله، مصطفى مرسي، خالد الشيباني، هاني عبد الكريم؛ محمد عاطف، وكبار الملحنين: مثل حسن أبو السعود، رياض الهمشري، حسين محمود، وليد سعد، محمد رحيم، وائل عقيد، أحمد محي. غاب عن الساحة الغنائية لمدة تسعة سنوات أثر خلافات مع المنتج نصر محروس وفي ديسمبر 2021 تمت المصالحة بينهما وعادا للتعاون من جديد من خلال ألبوم سيجارة

أغنية "ندرا عليا"

وكان بهاء سلطان قد أطلق مؤخرًا أغنية 'ندرًا عليا' من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم وشارك في فعاليات موسم الرياض بحفلا جماهيريا ضخما بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية إلى جانب تألقه في احتفالات استقبال الجامعات للطلاب الجدد.

فرقة "مسار إجباري"

كما تعد فرقة مسار إجباري من أقدم الفرق الغنائية فى مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات، 'اقرا الخبر' و 'تقع وتقوم' و'الألبوم'، ومن أبرز أغنياتها 'نهايات الحكاوي' و'شيروفوبيا' و'صباحك' وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

آخر أعمال فرقة مسار إجباري

وتعد أغنية نص الحاجات، آخر أعمال فرقة 'مسار إجباري' ونجحت في تحقيق نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت عدد مشاهدات إلى 077 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

WhatsApp
Telegram