اعلان

رامي صبري يحيي حفلين في القاهرة بهذا الموعد

رامى صبري
رامى صبري
كتب : ندى صدقي

يحيى الفنان رامي صبري، حفلين غنائيين في القاهرة، يوم 31 ديسمبر الجاري، ضمن الإحتفالات برأس السنة 2023، ويقدم خلال الحفلين باقة مميزة من أشهر أغنياته، لا سيما أنه سيقدم بعض أغنيات البومه الجديد معايا هتبدع.

رامي صبري رامي صبري

البوم معايا هتبدع

يحتوى البوم رامى صبرى الذى يحمل اسم 'معايا هتبدَّع' على 8 أغنيات متنوعة، سيتم طرحها ابتداءً من 20 ديسمبر الجارى وحتى يوم 6 يناير المقبل، على موقع الفيديوهات 'يوتيوب' ومنصات الموسيقى المختلفة، كما أن رامى صبرى صور فيديو كليب واحد لجميع أغانى الألبوم بتوقيع المخرج فادى حديد في لبنان، بفكرة جديدة ومختلفة.

يضم البوم رامى صبرى 'معايا هتبدَّع' 3 أغنيات من ألحانه هي، 'يمكن خير' سيتم طرحها 25 ديسمبر من كلمات أحمد على موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثانى أغنية من ألحانه هي 'لما بيوحشنى' من كلمات أحمد على موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 27 ديسمبر، أما الأغنية الثالثة هي 'احنا في حتة تانية' من كلمات محمد القياتى وتوزيغ ومكس وماستر اطرق توكل وسيتم طرحها يوم 29 ديسمبر.

ويضم البوم رامى صبرى 'معايا هتبدَّع'، 5 أغنيات بتوقيع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وهى الأغنية الرئيسية للألبوم 'معايا هتبدَّع' من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 23 ديسمبر.

كما يضم الالبوم أغنية 'حبينا' من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 31 ديسمبر، وأغنية 'أنت الأصل' من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر تميم وسيتم طرحها يوم 2 يناير.

أما أغنية 'بتفتكرنى' فهى من كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، وسيتم طرحها 4 يناير المقبل، والأغنية الأخيرة في الألبوم بعنوان 'فاكر نفسك هدية'، من كلمات احمد علي موسي، والحان مدين، وتوزيع مكس وماستر جلال حمداوي، وسيتم طرحها 6 يناير المقبل.

أخر اعمال رامي صبري

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان رامي صبري هي أغنية 'ولسه ياما'، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها على موقع 'يوتيوب' حيث حققت الأغنية نحو مليون و700 ألف مشاهدة.

من هو رامي صبري؟

رامي صبري هو مغني مصري مشهور ومتميز بصوته الرائع، ولد في 15 مارس عام 1978 ، تخرج من أكاديمية الموسيقي بالقاهرة، تزوج من الشابة الجميلة شيرين عادل عام 2011، يبلغ من العمر 43 سنة.

نشأ الفنان الكبير والرائع رامي صبري في القاهرة، وكان منذ صغره يحب ويهوى الفن ويتمنى أن يصبح يوما ما فنان مشهور، وبدأ رامي صبري مسيرته الفنية بتلحين بعض الأغاني لفنانين كبار مثل شيرين عبد الوهاب، عامر منيب وفضل شاكر، وبعد نجاحاته المتكررة لهذه الأغاني بدأ اسم الفنان رامي صبري يلمع ويشتهر في الساحة الفنية المصرية، وفي عام 2005 التقى بالمخرج الرائع طارق العريان عن طريق الصدفة أثناء حفل غنائي، وقرر المخرج طارق تبني رامي صبري فنيا الذي أعجب بجمال مواهبه الفنية.

يعتبر رامي صبري فنان جميل ومتألق بنعومة صوته الخيالي، وأفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب الجائزة العالمية MTV لعام 2009، وكذلك جائزة الدير جيست كأفضل مطرب الوطن العربي كله لعام 2008.

أنتج رامي صبري أول ألبوم له حبيبي الأولاني مع تصوير ثلاث أغاني منه نفس طريقة الفيديو كليب 'حبيبي الأولاني'، 'مش انا' و'بحبك'، وفور انتهاء الألبوم الجميل والفريد حقق نجاحا كبيرا، وكان رامي صبري يشارك في كل الحفلات الفنية الشبابية والجامعية وحفلات الجمعيات الخيرية والمؤسسات التنموية، ومن خلال مشاركاته الفنية في جميع الحفلات أصبح واحد من أفضل المطربين الشباب المشهورين في مصر، وواصل مشواره الفني حتى أصبح اليوم من أحسن الفنانين والمشاهير على مستوى العالم العربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض