اعلان

أول تعليق من داليا البحيري على تكريمها من الجامعة الحديثة

دليا البحيري
دليا البحيري
كتب : ندى صدقي

أعربت الفنانة داليا البحيري عن سعادتها البالغة، بتكريمها اليوم الإثنين، من قبل الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، حيث حصلت على شهادة تقدير، ودرع الجامعة.

دليا البحيري دليا البحيري

داليا البحيري: سعيدة بتكريمي

ونشرت داليا البحيري، عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها أثناء التكريم، وعلقت: 'تشرفت اليوم بتكريمي من قبل صرح علمي وإعلامي كبير، هو الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، وكلية الإعلام في المؤتمر العلمي السادس للكلية بعنوان: الإعلام وقيم المواطنة وحقوق الإنسان'.

وأضافت: 'سعدت بتكريمي وسط حضور قامات كبيرة من بينهم نيافة الأنبا أرميا، وفضيلة الشيخ الدكتور محمد عبد السميع، نائبا عن فضيلة المفتي، والقس رفعت فكري، والأستاذ الدكتور أنس جعفر، عضو المجلس الأعلى لحقوق الإنسان، والمستشار عدلي حسين، والفنان الكبير محمد ثروت، وشكرا للدكتورة ألفت كامل رئيسة الجامعة الحديثة، والدكتور سامي الشريف عميد كلية الإعلام، وطلاب وطالبات كلية الإعلام، فأنتم الأمل في مستقبل إعلامي صادق وأمين على القلم والكلمة'.

آخر أعمال داليا البحيري

يذكر أن أخر أعمال الفنانة داليا البحيري كان مسرحية أبو العربي، بطولة هاني رمزي، الذي خاضت به أولى تجاربها على خشبة المسرح، وتم عرضها في مصر لعدة أسابيع، كما شاركت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، من بطولة: أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق، أشعار عادل سلامة، إخراج تامر كرم.

وفي السياق نفسه شاركت الفنانة داليا البحيري في مسلسل فلانتينو، مع كل: من عادل إمام، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، رانيا محمود ياسين، هدى المفتي، سليمان عيد، حمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

علاقة صداقة بين داليا مصطفى وأنغام

على صعيد آخر وجهت داليا البحيري، رسالة حب إلى الفنانة أنغام عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. ونشرت الفنانة داليا البحيري صورة لها برفقة أنغام، وعلقت عليها قائلة: 'الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود ود، ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر على شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم، بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت.. لا تبخل بالجمال فتصبح خاليا منه، أنغام انتي جميلة.. بحبك'.

ومن جانب آخر نشرت الفنانة أنغام مقطع فيديو بصحبة الفنانة داليا البحيري، وذلك عبر خاصية 'الاستوري' على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت أنغام في الفيديو وهي ترقص مع الفنانة داليا البحيري، على موسيقى إحدى الأغاني الأجنبية الشهيرة، خلال وجودهما في الساحل الشمالي، وعلّقت عليه: 'أحلى ديدي، بحبك يا ديدي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم