اعلان

خالد تاج الدين عن محاكمة منة شلبي: «كنت أظنها تجهل القانون»

خالد تاج الدين و منة شلبي
خالد تاج الدين و منة شلبي

أمرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بإحالة الممثلة منة شلبي للمحاكمة الجنائية؛ لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي.

ومن جانبه علق الشاعر خالد تاج الدين، على تلك الواقعة مؤكدًا إنه كان من داعمي الفنانة منة شلبي، متابعًا: 'أنا كنت بقول إنها جاية من بره متعرفش اشترت الحاجات دي عن جهل والقوانين بره بتختلف من بلد للتانية طالما الحاجات دي بتتباع للعامة، وطبعا قوانين مصر غير قوانين أمريكا'.

وأضاف الشاعر خالد تاج الدين، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، 'أنا بدافع عنها بصفة أنها فنانة مصرية تمثل مصر لكني معرفهاش معرفة شخصية'.

وأكد 'تاج الدين'، أنه سوف يحترم القضاء المصري حتى يقول كلمته قائلًا: 'أنا مقدرش أتكلم أقول حاجة حتى يقول القضاء كلمته، هنستني كلمة القضاء جايز القضاء يدعم كلامي و يبرأها'.خالد تاج الدين و منة شلبيخالد تاج الدين ومنة شلبي

خالد تاج الدين ومنة شلبي

الجدير بالذكر أن الشاعر خالد تاج الدين، كان مؤخرًا أعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يدعمها فيه معلقًا: 'معلش يعني منة شلبي أكيد مش بالغباء ده عشان تدخل مطار القاهرة بالكم ده من المخدرات دي أكيد مدسوسة في شنطتها من نيويورك !! أنا مش بدافع عن التعاطي والإدمان لكن فيه منطق برضو يا جماعة !!'.

وأنهالت عليه تعليقات كثيرة مسيئة للوسط الفني والنجوم لأنها ليست أول فنانة تتهم بذلك وكان رده أنه لا يدافع عنها لأنها فنانة فقط فكان رده علي التعليقات 'قائلا ' بالعكس بندافع عن الكل طبعًا وبعدين أرفض التعميم أي مهنة فيها الكويس واللي مش كويس ياما فيه مهندسين ولاعبين كورة ومحاميين مدمنين مخدرات على فكرة، وفيه رجال بيدعوا أنهم رجال دين وبدقون وشوفنا كلنا بيعملوا أيه'.

أزمة منة شلبي

وحسب إدارة جمارك مطار القاهرة بتفتيش حقائب الراكبة، تبين وجود 6 أكياس بلاستيك مدون عليهم اسم lychee  بداخلهم نبات الماريغوانا المخدر بوزن 45 غرامًا، و2 كيس بلاستيك مدون عليهما اسم sherb  بداخلهما نبات الماريغوانا المخدر بوزن 15 غرامًا، وكيس بلاستيك مدون عليه اسم cannbrs به نفس النبات المخدر بوزن 6 غرامات، وكيس بلاستيك مدون عليه اسم parpie punch به نفس النبات المخدر بوزن 7 غرامات، وكيس بلاستيك مدون عليه cookies به نفس المخدر بوزن 8 غرامات، وكيس بلاستيك مدون عليه connecten بداخله نفس النبات المخدر بوزن 9 غرامات، وعبوة بلاستيكية شفافة بداخلها نفس النبات المخدر بوزن 15 غراما

وكانت النيابة العامة قد استكملت تحقيقاتها بعد ضبط المتهمة بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، والتي كان حاصلها أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور على موادّ مخدِّرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدِّرات، وقد شاهدت النيابة العامة بتسجيلات آلات المراقبة دخول المتهمة المنطقة الجمركية والعثور على المضبوطات داخل حقائبها، وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أنَّ المضبوطات تحوي جوهريْنِ مخدريْنِ هما الحشيش والقِنَّب المدرجيْنِ بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

الشاعر خالد تاج الدين

خالد تاج الدين، هو شاعر غنائي من مواليد 29 مارس 1979 مواليد منطقة حلوان. يعتبر من أبرز شعراء الجيل الحالي من الشباب، نظرًا لانتشاره في فترة قصيرة لنجاح أعماله مع ألمع نجوم مصر، والعالم العربي، تزوج في عام 2005م من الكاتبة وفاء العشي ولديه بنتين أبناء جومانه وأيسل.

وبدأ مشواره الفني عام 2001، بعدما تعرف على الفنان حميد الشاعري، والفنان عامر منيب لتبدأ سلسة أعماله مع أشهر نجوم الوطن العربي مثل: عمرو دياب، وأصالة، وسميرة سعيد، ومحمد حماقي، وراغب علامة، ومعظم نجوم الغناء في الوطن العربي.

خالد تاج و غناء الراب

خاض تجربة الراب، بسبب أنه لديه «ملكة الكتابة»، مشيرًا إلى أن هدفه من غناء الراب هو ممارسة شيء يحبه، بالإضافة إلى أنه بحاول أن يوصل رسالة معينة من خلال غنائه الراب.

أعماله في الراب

شكسبير، آداب إعلام، أخر مترو، ويخربيتك زن.

الشاعر خالد تاج الدين

خالد تاج الدين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط