اعلان

بعد إحالة منة شلبي للجنايات.. مروة عبد المنعم: «بدعيلها دائمًا»

مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم
كتب : ندى صدقي

أمرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بإحالة الفنانة منة شلبي للمحاكمة الجنائية؛ لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي.

ومن جانبها كشفت الفنانة مروة عبد المنعم في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، عن رأيها في قضية الفنانة منة شلبي قائلة: إنها واثقة في عدالة القضاء والنيابة العامة في مصر، مؤكدة إنها تدعو لمنة دائمًا أن يخرجها الله من هذه المحنة لمحبيها.

مروة عبد المنعم

مروة عبد المنعم

وعن مشاركتها في الماراثون الرمضاني، قالت الفنانة مروة عبد المنعم إنها لم تشارك في أي عمل في الماراثون الرمضاني القادم معلقة بقول: 'للأسف لم أشارك في رمضان '، كما أكدت أنها لم تبتعد عن التمثيل بإرادتها وهي ليست مسئولة عن اختفائها، لافتة إلى إنها تفاجأت بعدم ترشيحها لأدوار بأعمال فنية في رمضان المقبل مثلما كان يحدث قبل ذلك ، مؤكدة إنها اتجهت مؤخرًا لأعمال الأطفال وقدمت مسرحية 'سنو وايت والجميلة والوحش'.

و قالت إن أخر أعمالها كان مسلسل حلوة الدنيا سكر، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، وهو مسلسل جديد في قصته وأحداثه ويتضمن العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة وعدد من المشكلات الاجتماعية والأسرية، ولكن يتم تناولها بشكل كوميدي خفيف، مسلسل من إنتاج عام 2021 والمسلسل من تأليف: مجموعة من المؤلفين ومنهم محمد ضياء، وإياد صالح، وأحمد المصري، وهشام إسماعيل، وهند فايد، ومحمد جلال، وإيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

بدايتها الفنية

يذكر أن الفنانة مروة عبد المنعم، بدأت مسيرتها الفنية في سن صغير، وذلك كان في مسلسل أم كلثوم في عام 1999، وهي خريجة 'معهد الفنون المسرحية'.

وفي 9 أغسطس 2016 انَفصلت عند زَوجها المُخرج حسام الشاذلي ، وقد تألقت في مسرحية سنو وايت للمخرج محسن رزق والشاعر خالد الشيباني بعد أن ظهرت مواهبها في الغناء والاستعراض وشاركت المسرحية في المسابقة الرسمية للمهرجان القومي للمسرح في سابقة تعد الأولى من نوعها لكونها مسرحية أطفال.

وحصلت على جائزة أفضل ممثلة بالمهرجان القومي للمسرح عام 2018 عن مسرحية سنو وايت.

أعمالها الفنية

حلوة الدنيا سكر، نور وبوابة التاريخ، كلام كبار، شاش في قطن، عيلة صالح، جراب حواء، يوميات زوجة مفروسة أوي، أرض النعام، علاقات خاصة، خليل الله (إبراهيم عليه السلام)، جدو وولاد بنتو، قشطة وعسل، أحلى أيام، في بيتنا حريقة، لعبة الموت، بالأمر المباشر، سيدنا السيد، قصص الحيوان في القرآن، سي عمر وليلى أفندي، الفوريجي، حقي برقبتي، تاجر السعا، بوجي وطمطم، أغلى الناس، الفاضي يعمل إيه، والكثير من الأفلام والمسلسلات التي لاقت إعجاب الكثيرين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة