اعلان

أحمد عيد يعلن موعد عرض مسرحيته «اخطف مراتي ولك تحياتي»

أحمد عيد
أحمد عيد

روج الفنان أحمد عيد لـ مسرحيته الجديدة 'اخطف مراتي ولك تحياتي'، والمقرر عرضها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

أحمد عيد

مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي

نشر 'عيد' البوستر الرسمي للمسرحية، وعلق عليها قائلا: 'تنتظركم مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي، بأحداث كلها تشويق وإثارة، على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي، من ٢٢ إلى ٢٦ ديسمبر'.

وشارك في بطولة عمل مسرحية 'اخطف مراتي ولك تحياتي'، الفنان أحمد بدير، محمد الصاوي، بدرية طلبة، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوجي، تأليف أحمد عيد، وعمرو سمير عاطف، إخراج محمد جبر.

طاقم عمل مسرحية عملة نادرة

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عيد كان قد شارك في الأونة الأخيرة في مسلسل 'عملة نادرة'، والذي شارك في بطولته كلا من الفنان كمال أبو رية، وجمال سليمان، نيللي كريم، چومانة مراد، فريدة سيف النصر، وأيضا الفنانة مريم الخشت، ندى موسى، وهشام عاشور.

فيلم أهل الكهف

كما ساهم في بطولة فيلم ' أهل الكهف'، وضم طاقم عمل الفيلم، الفنانة غادة عادل ، محمود حميدة، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، فتحي عبدالوهاب، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، بالإضافة للفنان خالد النبوي، إنتاج محمد رشيدي، إخراج عمرو عرفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً