اعلان

أسرة مسلسل «أم البنات» تحتفل بانطلاق التصوير بذبح بقرة (صور)

كواليس ام البنات
كواليس ام البنات

احتفلت الفنانة القديرة سهير رمزي، بانطلاق تصوير مسلسلها الجديد «أم البنات»، في ديكور الحارة الشعبية ضمن الأحداث استعدادًا للمنافسة في رمضان 2023 .

كواليس ام البناتسهير رمزي

مسلسل أم البنات

حضر تقطيع تورتة الحفل الفنانين: سهير رمزي، صوفية، حنان يوسف، منة عرفة، حامد الشراب، ياسمين جمال، إكرامي هجرس، هاني عبد الحي، أحمد عبد المجيد، ومن فريق الانتاج: مينا محروس ومحمد سليمان، ومدير تصوير رامي عادل، والمنتج محروس المصري، والمؤلفين: عمرو هاني ورانيا عاطف، والسيناريست أحمد صبحي، والمخرج عبد العزيز حشاد، ومجموعة كبيرة من وسائل الاعلام المصرية والعربية لتغطية الاحتفال.

وأشادت الفنانة سهير رمزي بفريق عمل المسلسل بعد أيام قليلة من التصوير، وعلى رأسهم المخرج عبد العزيز حشاد فهو مخرج متميز يدقق في التفاصيل، يواصل الليل بالنهار لظهور العمل على أكمل وجه، أي نعم هذا مجهود كبير عليها حيث يوجد أيام وصلت بها ساعات التصوير لـ 14 ساعة لكن كل ذلك يهون في سبيل اتقان التنفيذ واللحاق بسباق رمضان بإذن الله.

كواليس ام البنات كواليس أم البنات

كواليس أم البنات

في سياق متصل، أمر المنتج محروس المصري خلال التصوير بذبح «بقرة» وهو فأل حسن تعود عليه قبل كل عمل كبير، وقام فريق الإنتاج بإحضار شيف خاص لتحضير وطبخ اللحم والطعام لكل فريق العمل، وتوزيعه على كل المحيطين بالاستوديو من عمال وجيران.

وقال المنتج محروس المصري مداعبا مساعديه ، إن هذا الأكل الموزع عليكم ليس من صنع يد «ليل» داخل مطعمها وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة سهير رمزي بالمسلسل، ولكنه من يد طباخ حقيقي فهو ليس راكور (إكسسوار ثابت خاص بالتصوير) تستطيعون أن تأكلوا منه.

مسلسل أم البنات

وتدور قصة المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟

وصرح محروس المصري، أنه سعيد بالتعاقد مع فنانة قديرة بحجم سهير رمزي في دور هو الأول بالنسبة لها على الشاشة الصغيرة وعلى العكس تمامًا مما قدمته طوال تاريخها فقد اشتهرت بأدوار الفتاة الجميلة الغنية، أما دورها بمسلسل «أم البنات» سيكون مفاجأة لكل جمهورها.

ومن جانبها، أعربت الفنانة القديرة سهير رمزي عن سعادتها بالمشاركة في بطولة المسلسل، وتحدثت عن تجسيدها لشخصية تدعى «ليل» وهي أرملة تعول بناتها في حارة شعبية ومصدر دخلها الوحيد هو مطعم صغير داخل هذه الحارة.

وأضافت 'سهير'، أنها تأمل أن يحوز الدور والمسلسل على إعجاب المشاهدين، مشيرة إلى أنها تقدم مجموعة من الفتيات واثقة تمامًا من أن مسلسل «أم البنات» سيكون خطوة لهن كبيرة في مسيرتهن الفنية

كواليس ام البنات كواليس أم البنات

كواليس ام البنات كواليس أم البنات

كواليس ام البنات كواليس أم البنات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح