اعلان

محمد يحيى يحتفل بأول دويتو من إنتاج شركته Moy music production

محمد يحيي و عمر حفظي
محمد يحيي و عمر حفظي

يحتفل الملحن والمطرب محمد يحيي، بإطلاق أغنية طماعة على طريقة الدويتو مع المطرب الشاب عمر حفظي، في أولى أعمال شركته الإنتاجية Moy Music production.محمد يحيي و عمر حفظي محمد يحيي وعمر حفظي

أغنية طماعة

أغنية طماعة من كلمات وألحان محمد يحيى، ومكساج وهندسة صوت خالد نبيل.

وتلك ليست التجربة الغنائية الأولى للملحن محمد يحيي، حيث طرح مؤخرا أغنيته "الأغنية" علي طريقة الفيديو كليب ، وهي من كلماته وألحانه.

ويقدم يحيي هذه التجربة بالتعاون مع بلاتينوم ريكوردز والتي كانت فكرة وحلم، عمل عليه يحيى على مدار أربع سنوات ليظهر للنور بشكل موسيقي مختلف ومتجدد في أغنية شبابية مرحة تتناسب مع الأجواء الصيفية، وتم طرح الكليب والأغنية أمس عبر كافة القنوات والمنصات الموسيقية.

'الأغنية' تم تصويرها مع المخرج أسعد شديد، وهي من توزيع محمد عباس

محمد يحييأغنية الأغنية

محمد يحيي

ملحن مصري مواليد 22 سبتمبر 1980، تعاون مع العديد من النجوم في الوطن العربي من أبرزهم عمرو دياب وإليسا وكارول سماحة، وكانت بداية شهرته من خلال تعامله مع الفنان عمرو دياب في ألبوم (ليلي نهاري)، ومن بعدها تعاون مع سميرة سعيد ومحمد حماقي ومجموعة من النجوم، وشارك في الموسيقى لعدد من المسلسلات منها (بعد الفراق، كيد النسا2).

محمد يحيي وعمرو دياب

وفي تصريحات سابقة، كشف الملحن محمد يحيى، كواليس خلافه مع النجم الكبير عمرو دياب قبل عدة سنوات.

وقال 'يحيى' خلال استضافته في برنامج 'الستات'، الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: 'كان في اختلاف في وجهات النظر، وكان سني صغير وقتها، وأنا اللي كنت غلطان لإني كنت مندفع'.

وردا على سؤال كيف تم الصلح بينكما؟ قال: 'اتصالحنا من حوالي 5 سنين، بأغنية نغمة الحرمان'.

محمد يحيي محمد يحيي وعمرو دياب

عمرو دياب

يذكر أن عمرو دياب طرح أخر أغنياته بعنوان 'من 6 ل 9' عبر تطبيق أنغامي للموسيقى، وهي من ألحان محمد يحيى، كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

كما لحن محمد يحيى لعمرو دياب مؤخرا أغنية 'اللوك الجديد'، بالإضافة إلى أغنية 'ناس حلوة' وأغنية 'ب وح وب وك'.

WhatsApp
Telegram